المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد رسمي من حزب مصر أكتوبر يتوجه لزيارة مصابي حادث انهيار عقار دمنهور بالبحيرة

السبت 11/فبراير/2023 - 06:27 م
وفد حزب مصر أكتوبر
وفد حزب مصر أكتوبر لزيارة مصابي انهيار عقار دمنهور
إيمان عاطف
طباعة
شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة، أمس الجمعة، انهيار عقار مكون من 4 طوابق، بجوار سويقة أبو الريش، مما أدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 23 آخرين بإصابات مختلفة فى أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي.

وأصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، واللواء محمود فريد خميس الأمين العام بالحزب، توجيهات لوفد رسمي لزيارة مصابي الحادث بمستشفى دمنهور التعليمي، للاطمئنان على الحالات التى تتلقى العلاج، حيث ارتفع عدد ضحايا الحادث إلى 6 أشخاص منهم 3 أطفال لقوا مصرعهم، بالإضافة إلى 23 شخصًا مصابًا، وذلك لتقديم الدعم اللازمة للمصابين وذويهم وتسهيل الإجراءات مع إدارة المستشفى.

وفد من حزب مصر أكتوبر يزور مصابي حادث انهيار عقار دمنهور بالبحيرة

وأكد الوفد الذي يضم الدكتورة داليا هندي أمينة المرأة المركزية بالحزب، ونادية الطحان، والدكتور محمد الصعيدي، ومصطفي الحداد، ومحمد البنا، وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، أن الزيارة واجبة ومستعدون لتقديم كل الدعم للمصابين.

وأشار الوفد أن هناك توجيهات صادرة من رئيس حزب مصر أكتوبر بالتعاون من أجل مصابي الحادث، كما قدم عدداً من المساعدات العينية للمصابين، مؤكداً علي الوقوف بجانب المصابين وذويهم بتقديم كافة سبل الدعم اللازم، وكذلك تقديم الدعم اللازم لأسر ضحايا الحادث الأليم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads