المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في دبي.. افتتاح معرض العقارات الدولي في نسخته الـ19

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:25 م
افتتاح معرض العقارات
افتتاح معرض العقارات الدولي
زينب الخضري
طباعة
افتتاح النسخة الـ19 من معرض العقارات الدولي، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، ضمن فعاليات النسخة التاسعة عشر وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

يستمر معرض العقارات الدولي حوالي ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة 120 عارضًا عقاري، من أكثر من 40 دولة، بهدف عرض العقارات الموجودة في الشرق الأوسط.

معرض العقارات الدولي

يمثل معرض العقارات الدولي، منصة استثنائية من أجل عرض العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والعالمية، والذي تولى فعالياته سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وذلك برعاية دائرة الأراضي والأملاك، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

حضر في افتتاح المعرض داوود الشيزاوي، رئيس معرض العقارات الدولي، ورئيس شركة "الإستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض"، وطارق رمضان المدير التنفيذي لمعرض العقارات الدولي وبعضًا من الأفراد الأخرى.

وأكد داوود الشيزاوي أن هذا المعرض يأتي وفقًا للنهج الذي تنتهجه دبي، حيث يستحوذ السوق العقاري على أكثر من 9 في المائة من ناتجها المحلي الإجمالي.

وفي هذا الصدد، استعرض بعض المطورون حزمة من الفرص الاستثمارية على بعض من الأشخاص الراغبين في التملك. 

بالإضافة إلى أنه تم استعراض عدة مشاريع متنوعة، من دول مشاركة كالولايات المتحدة الأمريكية، باكستان الفلبين، وكولومبيا، وغيرها.

جاء ذلك في إطار ملاءمة احتياجات الأشخاص الذين يريدون العمل في مجال الاستثمار العقاري سواء من المقيمين أو الزوار الدوليين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads