المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة العالمية ترتقب الموافقة على إرسال الإغاثة إلى شمال غرب سوريا

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:33 م
الصحة العالمية تنتظر
الصحة العالمية تنتظر الموافقة لارسال إغاثات
آلاء الله خليل
طباعة
ترتقب منظمة الصحة العالمية الموافقة لإرسال المساعدات إلى المتضررين من الزلزال المدمر الذي وقع يوم الإثنين الماضي، كما ترتقب وصول المدير العام للمنظمة إلى المناطق المتضررة ويفرض عليها المتمردون هيمنتهم.

وكان المدير العام وفريق كبار مسئولي الصحة العالمية قد وصلوا إلى حلب يوم السبت الماضي، وبحوزتهم مساعدات طبية لإسعاف المتضررين عن الزلزال، بتكلفة تزيد عن 290 ألف دولار.

مساعدات الصحة العالمية إلى سوريا بعد الزلزال

وصرح مدير الطوارئ في المكتب الإقليمي لشرق البحر المتوسط التابع لمنظمة الصحة العالمية، "لم تكن هناك عمليات تسليم عبر المعابر، إلى شمال غرب سوريا، منذ وقوع الزلزال"، جاء ذلك وفقًا لوسائل إعلامية بدمشق.

وأبلغ مدير الطوارىء عن السعي إلى الوصول لشمال غرب سوريا، قائلاً: "لدينا عملية مقررة في اليومين المقبلين، ما زلنا نتفاوض من أجل المضي قدمًا"، مؤكدًا على عملهم بجد، للحصول على موافقة من جهات على الجانب الأخر، وذلك بعد موافقة الحكومة بدمشق.

ومن ناحية أخرى، قال منسق الأمم المتحدة للإغاثة، عبر صفحته على "تويتر": "شاحنات الإغاثة التابعة للأمم المتحدة تتدفق إلى شمال غرب سوريا"، منوهاً إلى فتح المزيد من من نقاط العبور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads