المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشهد اجتماع مشروع "صقر 112" لمواجهة الأزمات

الإثنين 13/فبراير/2023 - 12:36 م
مشروع صقر 112 لمجابهة
مشروع صقر 112 لمجابهة الازمات في أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماع توزيع المهام والأدوار استعدادًا لتنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك "صقر 112" لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط والذي سيجري تنفيذه بالمحافظة خلال يومي 19 و20 فبراير 2023.

وستم تنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك "صقر 112" لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري وبمشاركة كافة الأجهزة التنفيذية داخل المحافظة.

مشروع صقر 112 لمواجهة الأزمات بـ أسيوط

ووجه اللواء عصام سعد خلال الاجتماع كافة الجهات المشاركة في المشروع بضرورة مراعاة الدقة في تنفيذ المهام والاستعداد الجيد للمشروع، مشيراً إلى أهمية الاشتراك والتعاون مع القوات المسلحة لتنفيذ التدريب العملي المشترك لمواجهة الأزمات والكوارث الطبيعية وإدارتها بشكل سليم، مما يحافظ على استقرار وأمن المحافظة.

كما أشار محافظ أسيوط إلى أن مشروع صقر"112" لمواجهة الأزمات والكوارث يأتي في إطار سياسة الدولة لتطوير وتجهيز إدارات الأزمات والكوارث على التعامل معها والتقليل من مخاطرها على المجتمع والمحافظات، وذلك في إطار التعاون والتنسيق الكامل مع القوات المسلحة للاستفادة من إمكانياتهم وخبراتهم في التدريب.

والجدير بالذكر إن التدريب العملي سيتم تنفيذه من خلال محاكاة عن الازمات والكوارث المختلفة وكيفية التعامل معها بالتنسيق بين المديريات المختلفة، حيث سيتم القيام بتجربة اصطفاف المعدات للاطمئنان على جاهزيتها إلى جانب إقامة معسكر لإيواء المتضررين من الكوارث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads