المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية يُعلن نتائج بطولة الجمهورية الأولى للراكيت

الإثنين 13/فبراير/2023 - 03:21 م
الاتحاد المصري للألعاب
الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية
أسماء حجازي
طباعة
أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة "أحمد البكري"، عن نتائج بطولة الجمهورية الأولى للراكيت بنادى بورتو بمدينة بورسعيد، التى تهدف إلى تكوين منتخبات قومية قادرة على المنافسة في البطولات الدولية.

وشارك في بطولة الجمهورية الأولي للراكيت 270 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات والأعمار.

وجاءت البطولة تنفيذًا لتوصيات الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية في المحافظات لنشر اللعبة واتاحة الفرصة لتكوين منتخبات قومية تمثل مصر في البطولات العالمية للاتحاد.

ونجح الرباعي في منافسات الكارية رجال "أحمد ممدوح مجاهد" ، و"سيف الدين أيمن" ، و"محمد رأفت" ، و"محمد محمود" علي المركز الأول.

بينما شهدت منافسات كاريه السيدات، حصول الرباعي "تسنيم طارق محمد"، و"منة خالد"، و"ملك أحمد"، و"ضحى طارق" علي المركز الأول في البطولة التي شهدت وجود العنصر النسائي في أولى منافسات الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية للراكيت.

وأقيمت منافسات مستوي المختلط رجال وسيدات، حيث نجح "رضا إبراهيم"، و"ولاء سعيد"، و"شيماء فكري" على المركز الأول.

وشهدت منافسات الرجال الزوجي علي المركز الأول "عمر إبراهيم"، و"البير موريس"، وعلى المستوي الزوجي للسيدات نجح الثنائي، "إنجي مختار"، و"نورا سامي" على المركز الأول.

وحضر توزيع الجوائز "أحمد البكري" رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، و"أمير حبيب" رئيس مجلس أندية بورتو، و"سامح عفيفي" المدير التنفيذى للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية و"أحمد فوزى" مدير البطولة.

وتُعد هذه البطولة الأولي للراكيت في الجمهورية، التي نظمها الاتحاد الألعاب الترفيهية برئاسة "أحمد البكري".

وكان وزير الشباب والرياضة في وقت سابق كشف عن اهتمام الوزارة بجميع الأنشطة، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بكافة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، مشيرًا إلى تفكير الوزارة فى إنشاء اتحاد للألعاب الترفيهية جاء من هذا المنطلق لاسيما أن تلك الألعاب تتمتع بقاعدة عريضة من الممارسين لها.

وأكد "أشرف صبحى" إلى دعم الوزارة لاتحاد الألعاب الترفيهية، والسعى نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسى تلك  الألعاب فى جو صحى، والعمل على تكوين منتخبات من اللاعبين المتميزين للمنافسة فى مختلف البطولات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads