المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سيتي كلوب لكل أبناء مصر".. فرع العبور يستضيف مواهب دور الأيتام

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 12:11 م
سيتي كلوب فرع العبور
سيتي كلوب فرع العبور
يارا صلاح
طباعة
استضاف نادي سيتي كلوب فرع العبور اليوم مواهب دور الأيتام، وشارك في الفعاليات بعض من نجوم الكرة وعلى رأسهم الكابتن محمد وهبة والكابتن علاء نبيل، والكابتن أسامة عرابي والكابتن محمد عبد الجليل والكابتن سيد معوض ومسؤولو وزارة التضامن الاجتماعي.

وشهدت مباريات كرة القدم لمنتخب دوري أبناء مصر لدور الرعاية والأيتام بـ نادي سيتي كلوب مشاركة كبيرة من اللاعبين، حيث بلغت نسبة المشاركين 135 لاعب، وذلك تفعيلاً للبروتوكول الذي وقعته أندية ستي مع وزراة التضامن الاجتماعي.

سيتي كلوب فرع العبور

وتم تكريم دكتور هبة أبو العمايم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للرقابة والتفتيش بدرع سيتي كلوب تقديراً لجهودها من جانب الشركة برئاسة العميد محمد مرجان، وقالت دكتور هبة أبو العمايم إن  هذا اليوم يعتبر تكليل للمجهود الكبير المبذول في هذا المشروع العملاق على مدار عامل كامل في إطار الشراكة مع نجوم سيتي كلوب.

وتابعت مستشار وزراة لاتضامن الاجتماعي أنه تم التنسيق مع العميد محمد مرجان رئيس مجلس ادارة شركة سيتي كلوب، لحضور نجوم كرة القدم، مضيفة أنه تم اختيار مجموعة مميزة من اللاعبين من دوري أبناء مصر، موجهة الشكر لجميع العاملين في  سيتي كلوب لدورهم الوطني الرائع في الاهتمام بهذه الفئة من أجل تنمية روح الانتماء والولاء والمواطنة لديهم.

والجدير بالذكر إن فعاليات سيتي كلوب تقام برعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads