المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهر قصص حب الوسط الفني.. أحمد حلمي ومنى زكي مثال للدعم المستمر

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:04 م
أشهر قصص حب الوسط
أشهر قصص حب الوسط الفني
تقى ياسر شديد
طباعة
شهد الوسط الفني قصص حب متعددة وقوية، وثنائيات انتهت قصتهم بالزواج، ومازالت حالة العشق بينهم مثال للحب ويُحكى عنها بين الأوساط وتقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرزهم بمناسبة عيد الحب.

أشهر قصص حب في الوسط الفني

من أشهر قصص الحب سمير غانم ودلال عبدالعزيز، قصة حبهم لا تنتهي بانتهاء الزمن، استمرت 37 عامًا من الود والرحمة والاستقرار والنجاح، ولكن لابد من وجود نهاية حتمية فكانت نهايتهم بمثابة رحيل بلا وداع.

نور الشريف وبوسي

يمثلان أشهر قصة حب في عالم الفن، فلم تكن مجرد علاقة زوجية، فقصة حبهما كانت أشبه بالروايات، ولا يزال فيلم «حبيبي دائما» من أكثر الأفلام الرومانسية التي لاقت نجاحا كبيرا.

عمرو أديب ولميس الحديدي

أكثر من 30 عام في منزل يسود بينهما الاستقرار المنزلي والنفسي، حبهم يبعد تماما عن المصالح فكل شخص منهم يدعم الآخر بطريقة مختلفة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

بالرغم من وجود فارق سن لا يزيد عن الـ 14 عامًا، إلا أن علاقتهم تتبع شعار الحب لا يعرف سن، ونشأت بينهم علاقة حب متبادلة وتربية أسرة سليمة مليئة بالمودة والحب.

أحمد حلمي ومنى ذكي

هو الحب الأبدي الذي لا يعرف نهاية، قصة استمرت وكونت أسرة أشبة بالفرد الواحد، وهم من أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني.

يوسف الشريف وإنجي علاء

حب يفوق كل التوقعات، بين الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، ويسود بينهم الحب والاستقرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads