المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الأصلي يتصدر الترند بعد عرض أولى حلقاته

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:54 م
مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي
أميرة صبحي
طباعة
تصدر مسلسل الأصلي ترند مؤشر البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث ظهرت قصة حب بريئة بين أبطال المسلسل من طراز خاص.

تصدر مسلسل الأصلي الترند

شهدت مشاهد "منار وحاتم" سارة نور وأحمد والي، ترحيب كبير من رواد السوشيال ميديا ممن، وصفوا قصة حبهم بأنها قصة بدأت بمفتاح 18، حيث أن منار تعمل في تصليح السيارات، وهو ما تسبب في لقاء حاتم ومنار، وإبداع الثنائي في دورهم جعلت مشاهدهم منتظرة على الشاشة.

مسلسل الأصلي

استطاع مع بداية عرض مسلسل "الأصلي"، أن يلفت الفنان أحمد والي والفنانة سارة نور، أنظار الجمهور إلى قصة حبهما البريئة في المسلسل، حيث أشارت الأحداث بمزيد من التطور في شكل العلاقة بينهما خاصة في ظل دخول طرف جديد بينهما وهو يوسف عثمان.

أحداث مسلسل الأصلي

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول فاطمة سيد سليم الأصلي، التي ترى أنها أحق شخص بتركة أبيها وتسعى للحفاظ على تركة من الضياع، فتحاول السيطرة على كل شيء، بافتعال المكائد فتحول رباط الأخوة إلى سلسلة من نار تحرق الجميع، وترفض تقسيمها على أخواتها.

أبطال مسلسل الأصلي

يشارك في بطولة مسلسل"الأصلي"، نخبة من أبرز الفنانين منهم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد والي، سارة نور، اسلام جمال، إيناس كامل، يوسف عثمان، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، تامر نبيل، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، أشرف ذكي، جلا هشام، طه خليفة وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يُعرض مسلسل الأصلي عبر قناة"dmc"، من السبت حتى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُعرض أيضا عبر منصتى شاهد وفيو من الجمعة إلى الثلاثاء، قبل العرض التلفزيوني بحلقة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads