المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يسعي لمواصلة الانتصارات في ليبيا على حساب المريخ السوداني

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 05:19 م
الزمالك يسعى لمواصلة
الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات
صابرين علي
طباعة
تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلي ليبيا، صباح غدًا الأربعاء من أجل إقامة معسكر إعداد مغلق، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في بطولة الدوري.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم، الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة التي ستقام في ليبيا لعدم جاهزية ملعب بطل السودان.
 
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، الاثنين، باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة في المركز الربع .

ويسعي الزمالك لمواصلة صحوته في مشوره الإفريقي بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف دون مقابل، وهي نفس النتيجة الذي خسر به المريخ السوداني من الترجي التونسي.

وتصدر الترجي التونسي ترتيب  المجموعة  الرابعة  رفقة شباب بلوزداد الجزائري في منافسات دوري ابطال إفريقيا ،بينما جاء الزمالك والمريخ في المركز الثالث والربع في المجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads