المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يخوض مرانه على ملعب "شهداء بنينا" استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 06:46 م
الزمالك في ليبيا
الزمالك في ليبيا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في ليبيا استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وخاضت المجموعتان تدريبات خفيفة بالكرة واللعب من لمسة واحدة، وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على مجموعة، في حين تولى حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية.

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، استعدادًا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وانطلق المران الأول للزمالك في ليبيا تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بمشاركة جميع لاعبي الفريق المتواجدين في البعثة بعد وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى العاصمة الليبية طرابلس ظهر اليوم.

كما خاض الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم حراس مرمى فريق الزمالك تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في ليبيا استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وركز مدرب حراس المرمى على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من مسافات مختلفة، بالإضافة إلى تدريبات سرعة رد الفعل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads