المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار فعاليات المشروع القومي لرياضة المرأة بـ أسيوط

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 08:54 م
المشروع القومي لتدريب
المشروع القومي لتدريب المرأة بـ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أوضحت مديرية الشباب والرياضة بـ محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، أن المشروع القومي لرياضة المرأة "للفتيات من عمر ١٤عام فما فوق " بنادي الشبان المسلمين، ويهدف إلى العمل على تطوير اللياقة البدنية لدى الفتاة والمرأة من خلال ممارسة الرياضة في المراكز الرياضية تحت إشراف مدربات متخصصات على مستوى الجمهورية.

وواصلت الإدارة العامة للرياضة بـ أسيوط، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية تنفيذ "فعاليات  أيام الأحد والثلاثاء من كل أسبوع ومركز شباب ناصر أيام الأحد والاربعاء من كل أسبوع.

مشروع تدريب الفتيات بـ أسيوط 

ولفتت، إلى أن المشروع يشمل تدريب الفتيات على العديد من الألعاب من بينها «كرة الطائرة، وكرة اليد ،وتنس الطاولة، والكاراتيه»، كما يمنح المشروع المشاركات العديد من المميزات منها توفير ملابس رياضية و جوائز مادية وعينية وتنظيم بعض البرامج الترفيهية مثل الرحلات.

ويذكر أن فعاليات المشروع انطلقت داخل محافظة أسيوط في ١٥ من ديسمبرالماضى ويستمر لمدة ٨ شهور، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت توجيهات الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وأحمد سويفى وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للرياضة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads