المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يهنىء مديرية الشباب لحصد المستوى الذهبي في بطولة الجمهورية

السبت 11/فبراير/2023 - 11:56 ص
محافظ الشرقية يهنىء
محافظ الشرقية يهنىء لاعبي مشروع البطل الأوليمبي
محمد محمود الزعيم
طباعة
هنأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة لحصول لاعبي مركز ألعاب القوي (مرحلة الناشئين) بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي على المستوي الذهبي في بطولة الجمهورية لألعاب القوى.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مقدماً الشكر لمديريه الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال ألعاب القوى في بطولة الجمهورية لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات.

مشروع البطل الاوليمبي وبطولة الجمهورية بالشرقية

وأضاف محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضية أن المديرية لا تدخر جهداً في توفير كافة أوجه الدعم والرعاية للأبطال الرياضيين من أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يعتبر أحد المشروعات المبشرة لمستقبل أفضل للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية مما يكتسب الشباب مزيد من الخبرة للمشاركة في الألعاب والبطولات العالمية.

وكانت فعاليات مسابقة الجمهورية لألعاب القوى قد أقيمت يوم 10 فبراير 2023 بصالة ألعاب المركز الأولمبي بالمعادي متمنيا لهم ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

ويذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يعتبر أحد المشروعات المبشرة لمستقبل أفضل للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، وهو احد  الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads