المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب الجمباز الفني يطير للمشاركة فى بطولة لكسمبورج المفتوحة

الخميس 16/فبراير/2023 - 02:18 م
منتخب الجمباز الفني
منتخب الجمباز الفني
يارا صلاح
طباعة
تغادر مساء اليوم بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وأنسات متجه إلى لوكسمبورج للمشاركة في بطولة لكسمبورج المفتوحة في الفترة من 16 حتى 19 فبراير الجاري.

ويمثل منتخب مصر للناشئين في بطولة لكسمبورج المفتوحة كلاً من: "مصطفي احمد ويحيى ذكريا وأحمد شريف ومحمد عطية، المدرب الكابتن مصطفي عمر والمدير الفني، الكابتن جمال مطر، والحكم  المهندس جاسر أحمد".

بطولة لكسمبورج المفتوحة للجمباز الفني

ويمثل منتخب مصر للناشئات في بطولة لكسمبورج المفتوحة كلاً من: "سيرين أبو الهدى وشمس علي وحلا الشاعر والمدربين: عمر حسن وسلمي محمود والحكم المهندسة هبه ذكريا.

وأكد الدكتور إيهاب امين رئيس الاتحادين المصري والافريقي أن الاتحاد الدولي للعبة قرر من بطولة العالم 2023 تأهل آول 12 منتخب مباشرًا إلى أولمبياد باريس 2024 وهو ما سنعمل علي تحقيقه البطولة القادمة  من خلال إعداد جيد لمنتخب الناشئين رجال وانسات لاستكمال مسيرة المنتخب الاول وتدعيمه بافضل عناصر منتخب الناشئين.

منتخب الجمباز الفني

وتابع أمين إن منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات  للناشئين يمتلك لاعبين على أعلى مستوي اكتسبت خبرات كبيرة من خلال المشاركات القارية والدولية والعربية.

وأضاف أمين إن بطولة  لكسمبورج المفتوحة  التي تقام في الفترة من 16 حتي 19 فبراير الجاري. يشارك بها لاعبي ولاعبات  الصف الاول للجمباز الفني علي مستوي العالم وهي فرصة كبيرة لمنتخب مصر رجال وانسات لاكتساب خبرات جديدة والمنافسة بقوة مع الدول العظمي للجمباز الفني.

وأشار أمين أن الاتحاد المصري للجمباز يعمل بكامل طاقته من أجل تجهيز وإعداد ابطال رياضيين واعدين من اجل المشاركة في البطولات الدولية والقارية وتحقيق افضل النتايج على المستويين القاري والدولي حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads