المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث أزمة منتصف العمر الحلقة 11.. «عزت يكتشف خيانة زوجته»

الجمعة 17/فبراير/2023 - 03:33 م
أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر
سمر عبدالمحسن
طباعة
شهدت الحلقه 11 من مسلسل أزمة منتصف العمر أحداثا مثيرة، حيث اكتشف عزت خيانة زوجته مع عمر، عندما وجد الزوج الثاني من «الحلق» بالحمام، كانت أحداث الحلقة 11 من مسلسل أزمة منتصف العمر، مثيرة حيث حاولت فيروز قتل مريم في نهاية الحلقة، لاكتشاف مريم خيانة عمر لها مع زوجة أبيها، مما أصابها بصدمة كبيرة واغمي عليها في أحداث المسلسل.
    
مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد «في اي بي» أيام الأربعاء، الخميس، الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاٌ بتوقيت مصر، والثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، تدور أحداث المسلسل حول فيروز ربة منزل، متزوجة من عزت ولديها ابنة التي يتزوجها عمر.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

يوجد فارق سن بينهما، لتتصاعد الأحداث بوجود علاقة بين فيروز و عمر زوج ابنتها،  لتحمل منه و تتوالى الأحداث، مما أدى إلى تعرض المسلسل لهجوم شديد من قبل الجمهور، وانتقادات بسبب قصتة ووصفه البعض بزنا المحارم.

من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

تعليقات الجمهور على مسلسل أرمة منتصف العمر

حدث جدل واسع ووصفه البعض بتعدي الخطوط الحمراء، وقام الجمهور بربط أحداثه بالمسلسل التركي العشق الممنوع، بالرغم من وجود اشتباه بسيط  إلا أنه مختلف بعض الشيء، وبنزول باقي الحلقات إلا أن يوجد من مؤيد ومعارض له.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads