المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر: قدمنا مستوى عالٍ في مباريات كأس العالم وأثق في اللاعبين أمام الهلال

الجمعة 17/فبراير/2023 - 07:44 م
مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي
زينب عبدالله
طباعة
صرح السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم قبل مواجهة الفريق المرتقبة، والتي ستجمع بين الأهلي والهلال السوداني، على أرضية ستاد "الهلال"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: إن مواجهة الهلال السوداني ستكون صعبة، وعلى جميع اللاعبين خوض اللقاء بجدية من أجل اقتناص النقاط الثلاثة، مضيفًا أنه على ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي.

تصريحات كولر قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني

وأضاف السويسري أن  الفريق لم يمر بتذبذب في المستوى الفترة الأخيرة كما يقول البعض، فخلال مواجهتي ريال مدريد وفلامنجو، أظهر الأهلي شجاعته وكان ندًا قويًا وقدم أداء عالي.

كما أشاد المدير الفني بمهاجمي الفريق قائلًا، لقد نجحوا في خلق هجمات وفرص خطيرة، في مباريات ذات مستوى عالٍ، بكأس العالم للأندية، وهذا يُحسب للفريق بالكامل، مؤكدًا على قوة مهاجمي الأهلي والفريق بالكامل، خاصة أنه لا يوجد مهاجم يتمكن من تسجيل كل الفرص، لذلك لدي ثقة كاملة في كل مهاجمي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال السوداني والأهلي المصري، غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب "الهلال".

الجدير بالذكر أن فريق صنداونز يتصدر المجموعة التي تضم كلًا من، الأهلي، والقطن، والهلال، يتصدر برصيد 6 نقاط، وذلك بعد ما فاز على الهلال بهدف نظيف، ثم فاز على القطن منذ قليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads