المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. النجم يتفوق على الأهلي في البطولة الحالية

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 06:35 م
أشرف فاروق
طباعة
النجم شارك في البطولة بداية من دور الـ"32"، حيث واجه فريق تاندا الإيفواري، أقيم لقاء الذهاب في تونس وفاز النجم 3-0، وكرر الفريق التونسي فوزه في لقاء الإياب وفاز 2-1

في دور الـ16 "المجموعات"، وقع النجم في المجموعة الأولى بصحبة فرق "فيروفياريو، والمريخ والهلال السودانيين"، فاز الفريق التونسي على فيروفياريو بالجولة الأولى بنتيجة 5-0، وفي الجولة الثانية فاز على المريخ بالسودان 2-1، وفي الجولة الثالثة تعادل النجم على ملعبه مع الهلال 1-1.

وبنفس النتيجة انتهى لقاء الهلال والنجم في السودان بالجولة الرابعة، وفي الجولة الخامسة تعادل النجم مع فيروفياريو في موزمبيق 1-1، والجولة السادسة والأخيرة فاز النجم على المريخ السوداني "اعتباريا" 3-0 بسبب قرار الفيفا بتجميد الكرة السودانية.

في دور الثمانية التقى النجم مع أهلي طرابلس، تعادل الفريقين في لقاء الذهاب بالإسكندرية بدون أهداف، وفي لقاء الإياب بـ"سوسة" فاز النجم بهدفين دون رد.

النجم خاض في هذه البطولة حتى الآن 9 مباريات، بالإضافة إلى مباراة انتهت لصالحه اعتباريا ولم يلعبها، فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة.

سجل النجم 15 هدف ومني مرماه بخمسة أهداف.

حقق النجم الفوز على ملعبه 3 مرات على تاندا وفيروفياريو وأهلي طرابلس، بينما حقق الفوز خارج أرضه في مناسبتين، على تاندا الإيفواري 2-1، وبنفس النتيجة على المريخ السوداني.

الأهلي بدأ البطولة من دور الـ32، وقابل فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، انتهى لقاء الذهاب بإستاد السلام بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، بينما انتهى لقاء الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في دور الستة عشر "المجموعات" وقع الأهلي في المجموعة الرابعة بصحبة فرق "الوداد، زاناكو، القطن"، وانتهى لقاء الجولة الأولى بتعادل الأهلي مع زاناكو 0-0 بإستاد برج العرب.

في الجولة الثانية فاز الأهلي على القطن بالجولة الثانية بالكاميرون بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة فاز الأهلي على الوداد بهدفين دون رد، وبالجولة الرابعة خسر الأهلي من الوداد بنفس النتيجة، ثم تعادل مع زاناكو في زامبيا 0-0، وأخيرا فاز الفريق الأحمر على القطن بالجولة السادسة بنتيجة 3-1.

في دور الثمانية التقى الأهلي بفريق الترجي، انتهى لقاء الذهاب بإستاد برج العرب بنتيجة 2-2، وفي لقاء الإياب بإستاد رادس فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
الأهلي خاض في هذه البطولة حتى الآن 10 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراة وحيدة.
سجل الأهلي 11 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.
حقق الأهلي الفوز على أرضه في 3 مباريات على بيدفيست والوداد والقطن، وفاز في مباراتين خارج أرضه على القطن والترجي.
الأرقم تؤكد تفوق النجم على الأهلي في مشوارهما بالبطولة حتى الآن، ولكن هل يستمر هذا التفوق عندما يصطدم الفريقان في نصف النهائي، أم يكون للأهلي رأي أخر؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads