المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 حالات تصعد بالأهلي لدور الثمانية بدوري الأبطال

السبت 08/يوليو/2017 - 02:38 م
محمد شعبان
طباعة

يخوض الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي مبارته السادسه والاخيره أمام نظيره القطن الكاميروني في دوري المجموعات ببطوله دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط والتي تضم كلاُ من زاناكو الزامبي 11 نقطة بالمركز الأول والوداد المغربي برصيد 9 نقاط بالمركز الثاني ويحل القطن بالمركز الأخير بلا نقاط.


فرصة الاهلي تُعتبر قوية في الصعود الى دور الثمانية من دوري الابطال الأفريقي.


ويستعرض لكم "المواطن" حالات صعود الأهلي لدور الثمانية :

الحالة الأولى "فوز الأهلى وتعادل الوداد مع زاناكو" :

يصعد بطل" زامبيا " كمركز أول برصيد" 12" نقطة ومعه "الأهلى" برصيد" 11 "نقطة ويأتى" الوداد" فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.


الحالة الثانيه "فوز الأهلى والوداد" :

في حالة فوز الاهلي والودادا يرتفع رصيد الوداد إلى 12 نقطة ويصعد أول المجموعة ومعه الأهلى كـ"ثانى" على حساب زاناكو بفارق الأهداف لمصلحة الأحمر خاصة أن المواجهات المباشرة متساوية بعد انتهاء مباراتى الفريقين ذهابا وايابا بالقاهرة ولو سلكا الطريق بنفس النتيجة بالتعادل السلبى فسيتم اللجوء إلى احتساب فارق الأهداف الذى ينصب حاليًا فى مصلحة زاناكو الذى أحرز أربعة أهداف وسكن مرماه هدف وحيد بينما الأهلى أحرز أربعة أهداف وعليه هدفان وحال الفوز على القطن فى الجولة الأخيرة سيكون الفارق لمصلحة الأهلى أن شباك زاناكو ستستقبل هدفًا على الأقل وأيضًا الأهلى سيفوز بهدف على الأقل ليكون الفارق لمصلحة الأهلى.

الحالة الثالثة "تعادل الأهلى وفوز زاناكو" :

تعادل الأهلى مع القطن الكاميرونى بأكثر من هدفين لمثلهما وفوز زاناكو على الوداد بهدف واحد فقط سيكون فارق الأهداف لمصلحة الأهلى حيث سيتساوي الفريقين فى المواجهات المباشرة وفارق الأهداف فسيتم اللجوء لمن يحرز أهداف أكثر وسيكون لمصلحة الأهلى حال تعادله 3-3 أو أكثر.


الحالة الرابعه "فوز الأهلى وزاناكو" :

فوز زاناكو على الوداد وفوز الأهلى بأي نتيجة سيصعد زاناكو كأول المجموعة برصيد 14 نقطة ومعه الأهلى فى الترتيب الثانى برصيد 11 نقطة، والوداد فى المركز الثالث بـ9 نقاط.


الحالة الخامسة "تعادل الأهلى وفوز زاناكو" :

حال فوز زاناكو على الوداد بأكثر من هدف وتعادل الأهلى مع القطن سيصعد زاناكو كأول المجموعة ويتم اللجوء إلى فارق الأهداف بين الأهلى والوداد نظرًا للتساوي فى المواجهات المباشرة حيث فاز كل فريق على الآخر بهدفين نظيفين والفارق حاليًا ينصب لمصلحة الوداد بفارق هدف عن الأهلى، ويحتاج الأهلى فى تلك الحالة إلى فوز زاناكو على الوداد بفارق هدفين ليصعد فى المركز الثانى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads