المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سعد يغني تتر مسلسل "العمدة" لـ محمد رمضان

الأحد 19/فبراير/2023 - 12:17 ص
أحمد سعد يغني تتر
أحمد سعد يغني تتر مسلسل العمدة
منة الله نجاح
طباعة
يستعد الفنان أحمد سعد، لغناء تتر مسلسل "العمدة"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

ولم تكن تلك المرة هي المرة الاولى الذي يغني فيها أحمد سعد تتر مسلسل للفنان محمد رمضان، فقام أحممد سعد من قبل بغناء تتر مسلسل "البرنس"، الذي تم عرضه في رمضان 2020.

أحمد سعد يغني تتر مسلسل «العمدة» للفنان محمد رمضان 

كما غنى أحمد سعد العديد من الأغنيات ضمن أحداث مسلسل «البرنس»، والتي حققت نجاحًا واسعًا في ذلك الفترة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أحداث مسلسل "العمدة"

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي، ويدور حول جعفر العمدة محمد رمضان، يعيش في حي السيدة زينب، ويتزوج من 4 سيدات إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، وزينة، كما تدور قصة حب بين محمد رمضان وزينة.

أبطال مسلسل "العمدة"

ويشارك محمد رمضان في البطولة، هذا بجانب كوكبة من النجوم منهم، زينة، منة فضالي، إيمانن العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أغنية "قادر أكمل" لـ أحمد سعد

طرح أحمد سعد مؤخرًا أغنيته الجديدة "قادر أكمل"، ضمن احتفالات عيد الحب "الفلانتين" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وحققت أغنية "قادر أكمل"، على عدد كبير من المشاهدات وتصدرت التريند فور طرحها، حيث حققت أكثر من 637 ألف مشاهدة خلال يوم فقط من طرحها، نظرًا لما تحمله من كلمات رومانسية يعبر من خلالها أنه قادر يكمل بسبب وجود حبيبته، ويلجأ لها عندما يتعرض لشىء، ويعتبرها الجزء الأجمل في قلبه وحياته، كما وصفها بالأم والأخت وأنها تعني له كل شئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads