المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جسم غريب تحت أنقاض زلزال تركيا.. ورجال الإنقاذ يسلموه للشرطة

الأحد 19/فبراير/2023 - 03:59 م
العثور على جسم غريب
العثور على جسم غريب تحت أنقاض زلزال تركيا
محمود حربي
طباعة
يواصل رجال الإنقاذ، البحث والتنقيب عن ضحيا زلزال تركيا الأخير، تحت أنقاض المباني، والذي راح ضحيته الآلاف من الشعب التركي.

وخلال أعمال الحفر، وجد رجال الإنقاذ بجوار جثمان أحد ضحايا زلزال تركيا، في مدينة غازي عنتاب المتضررة في كهرمان مرعش، جسم أسود غريب، وبالتنقيب تمكنوا من استخراجه، والذي تبين أنه حقيبة كبيرة مملوءة بالأموال.

حقيبة من الأموال تحت أنقاض زلزال تركيا 

وتبين أن الحقيبة تحتوي على قرابة مليوني دولار، كما قام رجال الإنقاذ بتوثيق عملهم بكاميرات هواتفهم المحمولة، ووضعوها رفقة المبلغ المالي داخل حقيبة، ليسلمها فرق العمليات الخاصة إلى الشرطة التركية ومعها تقرير بتفاصيل الواقعة.

وكانت هيئة إدارة الطوارئ والكوارث التركية "آفاد"، قد أعلنت في وقت سابق، عن  ارتفاع أعداد ضحايا زلزال جنوب تركيا، والذي وصل إلي 38 ألف و44 شخص.

الهلال الأحمر المصري يدعو للتبرع لمنكوبي الزلزال

ومن ناحية أخرى، أطلقت جمعية الهلال الأحمر المصرية، عقب وقع الزلزال ووقوع العديد من الضحايا، حملة تبرع للمنكوبين، لافتةً إلى،أنه يمكن للمواطن أن يساهم في التبرع من خلال خاصية الرسائل النصية، بـ5 جنيهات فقط، وذلك عن طريق ترك رسالة من أي تليفون محمول على رقم 9770.

كما أوضحت جمعية الهلال الأحمر المصري، أنه يمكن المساعدة في الإغاثات، من خلال خدمة فوري، وذلك عن طريق تحويل المبلغ المالي على كود99981، أو الاتصال برقم  15322 ثم اضغط علي رقم 3 وسيصلك مندوبنا.

ولفت الهلال المصري، أنه يمكن تحول مبلغ التبرع من خلال فودافون كاش كود *9*166# أو ابلكيشن أنا فودافون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads