المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا توجد أماكن لدفنهم.. زيادة عدد ضحايا زلزال تركيا

السبت 18/فبراير/2023 - 01:23 ص
الزلزال في سوريا
الزلزال في سوريا وتركيا
زينب الخضري
طباعة
راح العديد من الضحايا إثر حادث الزلزال المروع في تركيا الذي ضرب المدينة ليلة 6 فبراير، ليبقي الألم والحزن ليعم المدينة حتى الآن، الذي أسفر عنه خسائر بشرية وخسائر مادية كثيرة.

امتلئ ملعب لكرة القدم في منطقة بازاجيك التركية بجثث قتلى حادث الزلزال في تركيا، وأكوام تقدر بالمئات وفقًا لما ذكرته سكاي نيوز.  

ضحايا الزلزال في تركيا

ووصل عدد ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا حتى الآن إلى 43 ألف شخص، بالإضافة إلى زلزال  لبنان وشرق روسيا ولكن لم يسفر عنه أي خسائر بشرية، كما ذكرت التقارير الإعلامية.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن الزلزال الذي ضرب كلًا من سوريا، ولبنان ووسط تركيا وصلت قوته نحو 4.7 ريختر.

وأكد مرصد الزلزال الأردني أن هناك هزة أرضية تعرضت لها منطقة شمال البحر الميت بقوة 3.4 ريختر، الذي وصل إلى عمق 7 كيلو مترات. 

ومن الجدير بالذكر أن هناك زلزال ضرب كرواتيا بقوة 5.5 ريختر، والتي تأثرت به عدة مناطق وهي دول البلطيق، وفقًا للمركز الأوروبي المتوسطي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads