المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاث هزائم ولقب وحيد.. أرقام مارسيل كولر مع الأهلي حتي الآن

الأحد 19/فبراير/2023 - 04:55 م
مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الأهلي
معتز محمد
طباعة
انتهت مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المباراة التي جمعت بين فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر، وفريق الهلال السوداني على أرضية ستاد الهلال بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وشهدت المباراة هزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد جاء في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني للمباراة، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لأصحاب الأرض من على مشارف منطقة الجزاء نفذها "ماكابي ليليبو" لتسكن الشباك بعدما فشل في التعامل معها محمد الشناوي.

وواصل فريق الهلال محاولات تسجيل الهدف الثاني على مرمي محمد الشناوي حتي الدقيقة 66 والتي شهدت احتساب حكم المباراة لركلة جزاء بعد عرقلة من قبل دفاعات النادي الأهلي للاعب الهلال، ليتقدم ماكابي صاحب هدف المباراة الوحيد للقيام بعملية التنفيذي قبل أن ينجح الشناوي في التصدي للكرة والمحافظة على آمال عودة الفريق مرة أخرى في المباراة.

لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز فريق الهلال بهدف دون رد والحصول على الثلاث نقاط، ليصبح ترتيب المجموعة التي يتواجد بها النادي الأهلي برفقة صنداونز والهلال والقطن الإفريقي كالتالي:

1- صن داونز 6 نقاط

2_ الهلال السوداني 3 نقاط

3- الأهلي دون نقاط

4- القطن الكاميروني دون نقاط.



أرقام السويسري مع الأهلي في جميع البطولات حتي الآن:


وتعتبر المباراة التي أقيمت عصر أمس أمام فريق الهلال السوداني هي، اللقاء رقم 25 المارد الأحمر تحت قيادة مدربه مارسل كولر في جميع البطولات المحلية والقارية.

تلقي الأهلي خلالهم الهزيمة في ثلاث مباريات متضمنة نتيجة مباراة اليوم، وكانت أول خسارة للشياطين الحُمر أمام فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد مولاي الأمير عبدالله في المغرب ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحقق خلال العملاق الإسباني الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

لتشهد أرضية ستاد مولاي الأمير عبدالله على الخسارة الثانية لفريق النادي الأهلي تحت القيادة الفنية لـ مارسل كولر، بعدما خسر الفريق في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية من النسخة ذاتها، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق فلامنجو البرازيلي وانتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما تمكن الأهلي تحت قيادة مارسل كولر من تحقيق الانتصار في 18 مباراة، من بينهم نهائي كأس السوبر المصري، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لاشيء على أرضية ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وجاءت نتيجة الأربع مباريات المتبقية بنتيحة التعادل، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 43 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف آخرين، ويتواجد الفريق على رأس قائمة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 37 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads