المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملكة الغناء في عيد ميلادها.. تعرف على أشهر 5 أغاني لـ آمال ماهر

الأحد 19/فبراير/2023 - 10:19 م
عيد ميلاد آمال ماهر
عيد ميلاد آمال ماهر
زينب الخضري
طباعة
يصادف اليوم الأحد 19 فبراير عيد ميلاد الفنانة آمال ماهر، التي بدأت الغناء منذ أن كانت بعمر الثالثة عشر من عمرها لتبهر الجميع بآدائها وتأخدنا نحو زمن الفن الجميل، حتى لقبت بملكة الغناء، لتصدر أول أغنية لها، والتي تسمى "فيه ايه".

درست آمال ماهر، في معهد الموسيقى العربية، لتنطلق نحو تحقيق حلمها الذي بدأته منذ عام 2000، وخلال مسيرتها الفنية تم تعيينها عضوًا في نقابة المهن الموسيقية، بجانب الجوائز التي حازت عليها بسبب هذه الموهبة الرائعة.

أشهر أغاني آمال ماهر 

غنت ملكة الغناء، العديد من الأغاني، والكليبات بالإضافة إلى أغاني الأفلام والمسلسلات، وأغانيها المنفردة، لتحقق نجاحًا تحلق به عاليًا في سماء النجاح، إليكم أبرز أغاني آمال ماهر.

احترامي للحرامي 

غنت ملكة الغناء أغنية "احترامي للحرامي" للتكلم فيه عن الفساد المنتشر في بعض البلدان، لتنقله إليها بأسلوب جذاب.

اسألني أنا 

كان هذا الألبوم أول ما غنته الفنانة آمال ماهر عام 2006، من إنتاج شركة عالم الفن. 

رايح بيا فين 

غنت ملكة الغناء "رايح بيا فين" وصورتها في تركيا، من إخراج شريف صبري، ليظهر الألبوم في ثوب جديد. 

اعرف منين 

لاقى ألبوم آمال ماهر "أعرف منين" نجاحًا مذهلًا مخترقًا شوارع مصر، لينافس أغاني العمالقة في هذا المجال منهم عمرو دياب، لتنشر البهجة على قلوب السامعين، حيث تم تأجيل هذا الألبوم أربع مرات بسبب ما حلّ بمصر في هذه الفترة من حروب وأزمات.

سكة السلامة 

حققت أغنية "سكة السلامة" نجاحًا كبيرًا منذ صدورها عام 2014 حتى الآن، وهو يعتبر الألبوم الثالث لها الذي انتجه شركة عالم الفن، لتغير اسمه عدة مرات منذ صدوره.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads