المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يعلن موقف فريقه استعدادًا لمواجهة الريال بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:00 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب
عبدالرحمن طه
طباعة
كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة ريال مدريد في بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا هي مواجهة صعبة للغاية، خاصة وأن الريال خصم قوي يصعب التغلب عليه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفوز عليه ليس أمرًا مستحيلًا.

ويستضيف نادي ليفربول ريال مدريد غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أنفيلد"، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أن : "ريال مدريد لا يفقد الثقة لثانية واحدة ويمكن للجميع أن يتعلم هذا الأمر منهم، واجهناهم من قبل لكننا نتحدث الآن عن فريقين مختلفين".

مواجهة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

 وأضاف: "أنه سعيد للغاية أننا سنلعب هذه المواجهة الآن وليس قبل عدة أسابيع، علينا أن نقدم أداء استثنائيا في مباراتين من أجل التأهل للدور التالي وليس لديّ مشكلة مع هذا الأمر".

وتابع أنه : "في الآونة الأخيرة أصبح أداء فريقنا أفضل لكن لا يزال يتعين علينا إثبات هذا الأمر، ولهذا يجب أن نحقق نتائج إيجابية".


وأوضح أن : "كارلو أنشيلوتي (مدرب ريال مدريد) هو أكثر مدرب هادئ قابلته في حياتي وأنا أحترمه وأقدره كثيرا، وأن الريال يملك فريقا رائعا من طراز عالمي كما قام بدعم صفوفه بلاعبين شباب مميزين".

واستمر بقوله أن : "ريال مدريد فريق رائع وتنافسي ومن الصعب للغاية التغلب عليه، لكن من المنطقي أن نجرب تحقيق الفوز عليه فهذا ليس مستحيلا".

وأكمل بأنه: "لا يعتقد  بإمكانه جعل ريال مدريد يشعر بالخوف، في نهائي الموسم الماضي، وصنعنا العديد من الفرص لكنهم قاموا بالتصدي لها ولم نكن مغامرين بالقدر الكافي".

وانتقل المدرب الألماني للحديث عن فينيسيوس جونيور، حيث قال: "فينيسيوس لاعب من طراز عالمي ولا يوجد أي مبرر للهتافات العنصرية ضده، هو لاعب خطير في موقف (واحد ضد واحد) وسبق له تسجيل 3 أهداف في 3 مباريات ضدنا".

وواصل أنه : "حتى في حالة الدفاع الجيد أمام فينيسيوس، هناك أيضا نجوم آخرين مثل كريم بنزيما، ورودريجو، ولوكا مودريتش".

واختتم بأن: "هناك فرصة أمام داروين نونيز ليشارك في مباراة ريال مدريد لكن علينا أن نرى حالته اليوم قبل أن نتخذ القرار".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads