المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشوار آينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة نابولي اليوم

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 12:14 ص
فريق آينتراخت فرانكفورت
فريق آينتراخت فرانكفورت
محمد عبد التواب
طباعة
يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بقيادة المدير الفني للفريق أوليفر جلاسنر لملاقاة فريق نابولي الإيطالي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب «دويتشه بنك بارك» ضمن مباريات الذهاب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

آينتراخت فرانكفورت ضدد نابولي

ويسعى فريق آينتراخت فرانكفورت إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، على أرضه ووسط جماهيره خاصة وأن مباراة العودة بين الفريقين ستكون صعبة، نظرًا لقوة فريق نابولي الإيطالى عندما يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وتأهل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى الدور ثمن النهائي بعدما صعد الفريق في وصافة المجموعة الرابعة بعدما جمع الفريق 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بدأ فريق آينتراخت فرانكفورت دور المجموعات بالخسارة أمام فريق سبورتينج لشبونه بثلاثية نظيفة على ملعب «دويتشه بنك بارك»، وفي المباراة الثانية فاز على فريق مارسيليا الفرنسي بنتيجة 1-0 على ملعب «فيلو دروم» وفي المباراة الثالثة تعادل أمام توتنهام سلبيًا على ملعبه «دويتشه بنك بارك».

وخسر في مباراة العودة أمام توتنهام بنتيجة 3-2 على ملعب «توتنهام هوتسبير»، وفي خامس مباراة فاز على فريق أوليمبيك مارسيليا بنتيجة 2-1 على ملعب «دويتشه بنك بارك»، واختتم دور المجموعات بالفوز على سبورتينج لشبونه بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة بين فريقي آينتراخت فرانكفورت الألماني ونابولي الإيطالى، عبر مجموعة قنوات «bein sports» الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 2 HD Premium».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads