المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يستقبل مديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بمصر

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 11:19 ص
محافظ أسيوط يستقبل
محافظ أسيوط يستقبل مديرة بعثة الوكالة الامريكية في مصر
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل اليوم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ليزلي ريد مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وبعض موظفي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وذلك لمناقشة مشروعات الوكالة الأمريكية داخل المحافظة.

وأشاد محافظ أسيوط خلال لقائه بمديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولي في مصر بالعلاقات الجيدة التي حققتها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمحافظة أسيوط على كافة الأصعدة، مضيفاً أن محافظة اسيوط تسير فى طريق التنمية الشاملة والتى يلمسها المواطن الأسيوطي في حياته اليومية.

محافظ أسيوط يجتمع بمديرة الوكالة الامريكية بمصر

وأضاف محافظ أسيوط أن محافظة أسيوط تحظى بنصيب كبير من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في العديد من قرى المحافظة، حيث وصل العدد إلى 149 قرية.

وأعربت ليزلى ريد مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن امتنانها بهذا الترحيب الملموس معبرة عن حماسها الشديد لمتابعة الأعمال التى حققتها الوكالة فى المحافظة، مؤكدة ثقتها فى الحكومة المصرية وقدرتها على تطوير الخدمات، لاسيما مع إطلاق مبادرة حياة كريمة، مشيرة إلى أن الوكالة الأمريكية تفكر دائما باعتبارها جهة مانحة فى ملائمة برامجمها لتتماشى مع أهداف المبادرة، والتعاون مع المزارعين والطلاب والأمهات لتحقيق حياة كريمة.

اجتماع محافظ أسيوط مع الوكالة الامريكية بمصر

وكان ذلك بحضور كلاً من: الدكتور المهندس صلاح بيومى نائب رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والدكتور المهندس أحمد معوض نائب رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء مجالس إدارات شركات المياه بأسيوط وسوهاج وبنى سويف وقنا وبعض قيادات الشركة القابضة.

بينما كان برفقة مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر كلاً من: لورا جونزاليزا مدير مكتب التنمية الاقتصادية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل برامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالوكالة الأمريكية وكاثلين كيرش المسئول الهندسي ومسئول تكامل المناخ بالوكالة الأمريكية وعدد من مسئولى  الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وذلك استعدادا لتفقد عدد من المشروعات الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads