المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشناوي يتألق ويقود الأهلي للتقدم على أسوان بثلاثية في الشوط الأول

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 03:42 م
الأهلي يتقدم على
الأهلي يتقدم على أسوان بثلاثية نظيفة
كتب: زينب عبد الله - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة

تفوق الأهلي في المباراة التي جمعت بينهم وبين نظيره فريق أسوان، بثلاثة أهداف دون رد، المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ستاد "أسوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 19، من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2022-2023.

ودخل الأهلي مباراة في حماس بعد لافتات الجمهور ضده، تحمل عبارة "من لا يعرف قيمة تيشيرت الأهلي وجمهوره لا يستحق وجوده".

لينجح كهربا في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 10، بعد عرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء، يقابلها كهربا ويضعها في الشباك، ولكن تم إلغاء من قِبل محمود البنا بداعي التسلل.

لتشهد الدقيقة 34 عن الهدف الأول، لصالح الشياطين الحُمر، بعد عرضية من الشحات يقابلها كهربا برأسية قوية، تهز شباك الحارس عمرو حسام.

ليضغط الأهلي مرة أخرى على اسوان، ليأتي الضغط بثماره، ويسجل اللاعب أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد عرضية من الشحات على حدود منطقة الجزاء، استلمها عبدالقادر بتسديدة قوية تسكن شباك أسوان.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اسوان في الدقيقة 42، بعد عرقلة لحمدي فتحي، ليتفوق الشناوي ويتصدى لكرة أحمد خالد، ليظل التقدم لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

ليعود أفشة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بتعزيز النتيجة وإضافة الهدف الثالث، بعد تمريرة رائعة من الشحات، يقابلها أفشة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك أسوان.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة على اسوان، في انتظار سوط المباراة الثاني.


وبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمود متولي - محمد عبد المنعم - محمد أشرف.

خط الوسط: مروان عطية - محمد مجدي أفشة - آليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.


على الجانب الآخر بدأ تماسيح النيل المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: علي فتحي - أحمد فتحي – إسلام صلاح - محمد مصطفى.

خط الوسط: عماد فتحي – أحمد خالد – رافائيل إياجوا – بلال السيد.

خط الهجوم: محمد حمدي زكي – محمد ناجي جدو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads