المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رنا رئيس:«بخاف جدا من الحسد وكلبتي ماتت بسببه»

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:02 م
رنا رئيس
رنا رئيس
منار محمد عبدالهادي
طباعة
تصدرت الفنانة شابة مؤخرا رنا رئيس مؤشرات البحث، بعد تألقها في أكثر من عمل درامي، أبرزهم مسلسل موضوع عائلي وأزمة منتصف العمر، وأكدت رنا رئيس عن خوفها الشديد من الحسد، وأنه نابع من تجربة مرت بها، كانت نتيجتها فقدان كلبتها، بعد ثلاث أيام من مشاركت متابعينها بصورة لها.

تصريحات رنا رئيس

وقالت رنا رئيس في برنامج «مساء dmc» التي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، مساء الإثنين قائلة:«كنت مسافرة وقعدت 3 شهور برة مصر، ورجعت وكلابي كانوا واحشني جدا جدا، فاتصورت مع الكلبة بتاعتي كان عندها 3 سنين وبعدها بـ 3 أيام الفيديو كان تريند والكلبة توفت، فمبقتش أنزل صور كلابي، حتى كان فيه صور منزلاها مسحتها عشان بخاف من الحسد جدا عليا وعلى كل الناس».

رنا رئيس ترد على الانتقادات

وأكدت رنا رئيس أنها، واجهت الكثير من الانتقادات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وقالت أنها تهتم أكثر برأي الجمهور، الذي تلتقيه في الشارع، لأنها تلمس حبهم الحقيقي لها، وتشعر بمشاعرهم الصادقة.

آخر أعمال رنا رئيس 

وكانت آخر أعمال الفنانة رنا رئيس، مسلسل موضوع عائللي بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد راضوان، طه دسوقي، من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، بالإضافة لمسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تصدر الترند منذ بداية إذاعة حلقاته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads