المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال السعودي ينهي استعدادته لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 03:07 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي
مصطفى محمد
طباعة
اختتم فريق الهلال السعودي استعداداته الأخيرة، لمباراة الفريق الهامة غدًا أمام فريق فولاد الإيراني في إطار ربع نهائي دوري أبطال أسيا، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وصعد الهلال للدور ربع النهائي بعد انتصاره الكبير، على حساب فريق شباب الاهلي الإماراتي في دور ال16، بنتيجة 3/1 حيث سيطر الزعيم الهلال على المباراة منذ بدايتها إلى نهايتها، وأنهى الهلال الشوط الأول بهدف دون رد عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة 17، ومع بداية الشوط الثاني استمر تفوق الهلال السعودي حتى جاء بهدفين متتاليين عن طريق جانج هيون سو في الدقيقة 73 ولوسيانو فيتو في الدقيقة 79.
ويتطلع الهلال لحجز بطاقة العبور للنصف، من أجل الاستمرار في المسابقة لحصد اللقب الثاني على التوالي في المسابقة، ولكنه يصطدم بطموح الفريق الإيراني الذي اذاح مواطن الهلال، فريق الفيصلي السعودي بنتيجة 1\0.
وأعلنت إدارات الهلال في وقت سابق عن توفير حافلات لنقل الجماهير من مدينتي الأحساء والدمام إلى قطر عبر المنفذ البري.
وتقرر أن تنطلق الحافلات الخاصة للجماهير من مدينة الأحساء في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت السعودية، على أن يكون التجمع في تمام الساعة 11 بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وسيكون تجمع جماهير مدينة الدمام في ملعب الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة 11 ظهرا، على أن تنطلق الحافلات بعد ساعة من هذا الموعد.
وستكون عودة كافة الجماهير للمملكة عقب نهاية المباراة مباشرة. وستتكفل إدارة الهلال بتوفير تذكرة لكل مشجع فضلا عن تقديم وجبة، على أن تلتزم الجماهير بارتداء القميص الأزرق.
التشكيل المتوقع للهلال غدًا
ومن المتوقع أن يحتفظ رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، بنفس التشكيل الذي خاض بها المبارة الماضية:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ جانغ هيون سو ــ علي البليهي ــ خليفة الدوسري
 خط الوسط: لوسيانو فييتو ــ محمد كنو ــ ناصر الدوسري
خط الهجوم: سالم الدوسري ــ أوديون إيجالو ــ موسى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads