المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة سعد لمجرد أمام المحكمة: لا يمكنه القيام بتلك الأفعال

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 03:23 م
سعد لمجرد
سعد لمجرد
تقى ياسر شديد
طباعة
انطلقت يوم الإثنين الموافق 20 فبراير محاكمة، المطرب المغربي سعد لمجرد ، لتهمته بالإعتداء على فتاة فرنسية تدعى لورا، كما حرصت زوجته المغربية «غيثة العلاكي» بالحضور معه فى أولى جلسات محكامته، واستمعت هيئة محكمة الجنايات إلى أقوال سعد لمجرد.

أقوال سعد لمجرد أمام المحكمة

قال سعد لمجرد أنه عانى كثيرا، هو وأسرته بسبب هذه الاتهامات، ومحاولته في الحفاظ على مسيرته المهنية وتحسين حالته النفسية بعد تعرضه للاكتئاب الشديد، بعد مكوثه داخل أسوار السجن، كما كشف عن تضرره لشديد لمنع طرح لأغانيه، وبعد محاولات عديدة سمح له القاضي بطرح هذه الأغاني على منصة اليوتيوب فقط.

زوجة سعد لمجرد أمام المحكمة

أدلت زوجة سعد المجرد بتصريحاتها أمام المحكمة، بأن زوجها شخص محب وحنون، ودائما يستمع لها ولعائلتها، مؤكدة على برائته وأن الشخص الذي تزوجته وتعرفه منذ سنوات لا يمكنه القيام بتلك الأفعال.

اتهم الفنان المغربي سعد لمجرد في 2016 بتهمة الاعتداء بالضرب واغتصاب، شابة فرنسية تدعي لورا بريول، وأشارت الشابة لورا أنها كانت برفقة لمجرد، وصديقين له في أحد السهرات، وفي نهاية السهرة التي تناولا خلالها كمية ليست قليلة من الكحول، رافقته إلى غرفته فقام بالاعتداء عليها بالضرب ثم أغتصابها، ولكنه نفي هذا تماما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads