المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يعلن انضمام أحمد بلحاج صانع ألعاب أسوان رسميًا

الخميس 23/فبراير/2023 - 01:37 ص
أحمد بلحاج لاعب الزمالك
أحمد بلحاج لاعب الزمالك الجديد
معتز محمد
طباعة

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور إتمام التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج على سبيل الإعارة لنهاية الموسم قادمًا من أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمي للفريق الأبيض على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب بالزي الرسمي للفريق مشيرًا إليه بتعليق "من بلاد المغرب العربي إلى نادي الزمالك..مرحباً بلحاج"

وكان الزمالك قد تحصل على خدمات المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة مقابل 4 مليون جنية مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب بصورة نهائية بعد إنتهاء فترة الإعارة، وجاء الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعدما أنهي مسؤولي الزمالك مشكلة القيد.

وشارك صاحب الـ25 عام مع تماسيح النيل قبل الإنضمام إلى صفوف فريق الزمالك خلال بطولة الدوري العام هذا الموسم 16 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى صناعة 7 أهداف آخرين وتلقي بطاقتين صفراء.

وفي سياق متصل يستعد فريق الزمالك تحت قيادة مدربه جيسوالدو فيريرا للمباراة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23، المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك والترجي التونسي على أرضية ملعب 14 جانفي يوم السبت المقبل.

ويسعي فريق الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين الأوضاع في جدول ترتيب المجموعة التي تضم الترجي التونسي صاحب الصدارة وفريق شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثاني وفريق المريخ السوداني صاحب المركز الثالث.

وكان الفريق الأبيض قد بدأ مشواره في دور المجموعات بهزيمة جاءت أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري على أرضية ستاد القاهرة الدولي، قبل أن يقع في فخ التعادلات أمام فريق المريخ السوداني في ثاني الجولات في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads