المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الثانية.. سقوط الرئيس الأمريكي على سلم الطائرة يثير الجدل

الخميس 23/فبراير/2023 - 11:46 ص
سقوط الرئيس الأمريكي
سقوط الرئيس الأمريكي على سلم الطائرة
آلاء الله خليل
طباعة
تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، مقطع فيديو، يظهر فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن وهو يتعثر أثناء صعوده سلم الطائرة المنطلقة من بولندا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد رحلة إلى أوربا استغرقت 3 أيام.

ومن جانبها، تناولت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، حادث سقوط الرئيس الأمريكي، جو بايدن، البالغ من العمر 80 عام، مقاومًا الأجواء لصعود الطائرة الرئاسية، مسترسلة رحلة سقوطه على هذا سلم الطائرة، قائلةً: "تعثر الرئيس جو بايدن مرة أخرى على درج طائرة الرئاسة أثناء مغادرته وارسو يوم الأربعاء، حيث كان يكمل رحلة تستغرق ثلاثة أيام إلى أوروبا تضمنت زيارة مفاجئة إلى كييف بأوكرانيا".

سقوط الرئيس الأمريكي على سلم الطائرة 

وأشارت ديلي ميرور، إلى سقوط بايدن قبل بذلك عدة مرات، "سقط الرئيس بايدن، بشكل لا يُنسى عن سلم طائرة الرئاسة، بعد شهرين فقط من إدارته في مارس 2021"، مضيفةً: "وفي يونيو، سقط أيضًا من دراجته أثناء قضاء عطلة نهاية الأسبوع في شاطئ ريهوبوث بولاية ديلاوير".

البيت الأبيض ينفي سقوط الرئيس الأمريكي 

في حين، أكد موقع "ديلي ستار" الأمريكي، أن البيت الأبيض نفى ما تم تداوله حول سقوط الرئيس الأمريكي، جو بايدن، عند نزوله سلم الطائرة الرئاسية في بولندا، مؤكدًا أن الطائرة التي تظهر في فيديوهات، لا تمُت لطائرة الرياسة الأمريكة بأية صلة.

ومن ناحية أخرى، أوضحت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قد تعثر أثناء صعوده سلم الطائرة، وكاد أن يسقط قبل دخوله الطائرة الخاصة به، في مطار اوسو ببولندا، حسبما ظهر بمقاطع الحادث المتداولة.

ولفتت فوكس نيوز، أن بايدن ظهر وهو يسقط بالقرب من أعلى درج سلم الطائرة قبل الالحاق بنفسه ودخولها، مشيرةً لعدم التبين بعد من سبب السقوط، وأيضًا عدم تعليق البيت الأبيض على الحادث لحد الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads