المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يسبب فقد القدرة على الحركة.. تفاصيل مرض نهلة رمضان

الخميس 23/فبراير/2023 - 02:10 م
مرض نهلة رمضان
مرض نهلة رمضان
آلاء الله خليل
طباعة
كشفت عصمت منصور، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، عن مرض نهلة رمضان، بطلة رفع الأثقال سابقًا، وتفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها،  بأنها فقدت القدرة على الحركة، وتجري حاليًا فحوصات مكثفة بمستشفى مصطفى كامل العسكري بالإسكندرية.

وأوضحت عصمت، في تصريحات صحفية، أن مرض نهلة رمضان تسبب في أنها سقطت أرضًا فاقدةً القدرة على الحركة منذ ١٤ يومًا، وعلى الفور حملوها أشقاءها إلى المستشفى، مشيرةً لتدهور حالة نهلة الصحة، فقد بدأت تخرج دمًا كثيرًا من فمها.

مرض نهلة رمضان

وكشف الأطباء بعد تشخيصها مبدئيًا، لإزالة الضباب حول النزيف الدموي، بأن نهلة رمضان تعاني من حمى البحر المتوسط، وأيضًا الذئبة الحمراء مسببةً فقدها الحركة، لتيبس المفاصل.

وذكرت عصمت منصور، أن البطلة نهلة رمضان، تمر بالأزمات المرضية، منذ حوالي 6 سنوات، حيث اعتزلت مضطرةً، وباقيت في المنزل لتلقي العلاج، لافةً أن وزارة الشباب والرياضة بدأت في التدخل لتوفير اللزم لرعايتها الصحية، أول أمس، الثلاثاء 21 فبراير.

ومن ناحية أخرى، قال محمد شاذلي، مدير المكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة نسقت مع الجهات المعنية لتوفير كافة الرعاية الطبية للبطلة المصرية "نهلة رمضان"، موضحًا إرسالهم خطابًا للمستشفى العسكري بالإسكندرية، متحملون تكاليف علاجها مديًا حتى تتحسن صحتها، بتعاون وزير الشباب والرياضة مع وزير الصحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads