المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يعلن طبيعة إصابة ثنائي الفريق رودريجو وألابا ومدة غيابهم

الخميس 23/فبراير/2023 - 05:55 م
ريال مدريد
ريال مدريد
زينب عبد الله
طباعة
أعلن الفريق الإسباني ريال مدريد عن مدة غياب، نجمي الفريق رودريجو جوس، وديفيد الأبا، وذلك لسبب تعرضهم للإصابة أمام ليفربول، في مباراة دور الذهاب، التي جمعت بينهم على ستاد الأنفيلد بإنجلترا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16.

وقال ريال مدريد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، يعلن من خلاله طبيعة إصابة اللاعبين، والتي جاء فيه البيان كالتالي: بعد الفحوصات التي أجراها اليوم لاعبنا ديفيد ألابا، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته، بإصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى.

وأضاف البيان: بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رودريجو، من قبل الخدمات الطبية، في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الكمثرية اليسرى.

وبحسب تقارير الصحف الأسبانية، فإن اللاعب رودريجو سيغيب عن صفوف الفريق، لمدة اسبوعين، وبالتالي سيفتقده الفريق في قمة مدريد المقبلة أمام أتليتكو مدريد، المباراة التي ستنطلق يوم السبت المقبل في تمام الساعة 7:30 مساءً، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، مع صعوبة لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 2 مارس.

على الجانب الآخر يبتعد ديفيد ألابا عن الملاعب لمدة شهر تقريباً، وبناءًا عليه يفتقد الفريق الملكي جهود اللاعب في المباريات التالية، أتليتكو مدريد، برشلونة، ريال بيتيس، وإسبانيول، وأيضًا يغيب عن مباراة الإياب أمام ليفربول في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ديفيد ألابا للإصابة أمام ليفربول، في الدقيقة 27 وتم استبداله باللاعب ناتشو، بينما غادر اللاعب رودريجو في الدقيقة 81، وتم استبداله باللاعب داني سيبايوس.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد فازت على الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الذهاب من الدور الـ 16.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد:

يستعد ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 7:30 مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات دوري لاليجا الأسباني.

ويقع ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، خلف المتصدر برشلونة برصيد 59 نقطة، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 41 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads