المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. انطلاق قرعة ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي

الجمعة 24/فبراير/2023 - 12:12 م
قرعة ثمن نهائي الدوري
قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي
زينب عبد الله
طباعة


تُقام اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، فعاليات مراسم القرعة الخاصة بالدوري الأوروبي، لموسم 2022-2023، في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة "نيون" السويسرية، وذلك بعد ما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عقب انتهاء مباريات دور المحلق ليلة أمس.

وانتهت مباريات الملحق بعد ما حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ستاد أولد ترافورد بإنجلترا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق.

والتحق بالمان يونايتد فريق لشبونة البرتغالي، بعد ما حقق الانتصار على ميتلاند الدنماركي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما انضم لهم يوفينتوس الإيطالي بعد ما تفوق على نانت برباعية لهدف، في مجموع المباراتين.

وذلك قبل أن يتأهل إشبيلية الإسباني على حساب إيندهوفن، بعد ما فاز عليه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، قبل أن يتلقى منه الهزيمة في مباراة الإياب بهدفين دون رد، ليتأهل إلى الدور المقبل بجوار باير ليفركوزن الألماني، وذلك بعد ما فاز على موناكو الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، وذلك بعد انتهى اللقائين بينهم بنفس النتيجة 3-2.

ليلتحق بهم فريق يونيون برلين بعد ما نجح في التغلب على أياكس أمستردام الهولندي، بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، لينضم إليه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، وذلك بعد ما فاز على رين الفرنسي بركلات الترجيح 5-4.

وأخيرًا ينضم إليهم فريق روما الإيطالي، وذلك بعد ما انتصر على ريد بول سالزبورج، بهدفين مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأندية التي تأهلت بشكل مباشر إلى الدور الـ 16 من دوري اليوروباليج:

ونجح 8 أندية في العبور بشكل مباشر إلى الدور الـ 16، وذلك بعد ما ضمنوا صدراة المجموعة من مرحلة دور المجموعات وهم: آرسنال، ريال سوسيداد، ريال بيتيس، فنربخشة، فينورد، فرايبورج، فيرينتسفاروشي، أونيون سان جيلواز.

لتقام قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بين الفرق التالية:

1- باير ليفركوزن.
2- فرايبورغ.
3- يونيون برلين.
4- مانشستر يونايتد.
5- ارسنال. 
6- روما.
7- يوفنتوس.
8- بيتيس.
9- سوسيداد.
10- فاينورد.
11- فيرينتسفاروشي.
12- فنربخشة.
13- سان جيلواز.
14 - رين او شاختار.
15- لشبونة.
16- اشبيلية.

القنوات الناقلة لقرعة الدوري الأوروبي لدور الـ 16:

يتم نقل مراسم سحب قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وإليكم تردد القنوات: 

التردد (ميجا هرتز)11566

معدّل استقطاب الموجةأفقي

معدّل الترميز27500

معدّل تصحيح الخطأ2/3
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads