المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل حلا شيحة تعاني من التناقض؟.. تذبذب ما بين خلع الحجاب وارتدائه

الجمعة 24/فبراير/2023 - 01:03 م
حلا شيحة
حلا شيحة
منة الله نجاح
طباعة
حققت الفنانة حلا شيحة نجاحًا واسعًا منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة، حيث أصبحت تشارك في العديد من الأعمال الفنية حتى ذاعت شهرتها وعلا نجمها.

ورغم النجاح التي حققته حلا شيحة، إلا أنها ضيعت فرص كبيرة بسبب تشتيتها في ارتداء الحجاب، حيث ارتدته وخلعته عدة مرات، كما قامت باعتزال الفن والرجول مرة آخرى، هذا بالأضافة إلى الأزمات التي تعرضت لها على المستوى الفني والشخصي.

بدايه حلا شيحة وارتداء الحجاب

في بداية التسعينات قامت حلا شيحة بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر تلك الأعمال "الرجل الآخر" مع الراحل نور الشريف، "السلم والثعبان" والتي حققت فيه شهرة واسعة من خلال الشخصية الرومانسية التي قامت بها، "ليه خلتني أحبك"، هذا بجانب فيلم "اللمبي" مع الفنان محمد سعد، والذي قررت بعده الاعتزال وارتداء الحجاب.

عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى

بعد مرور حوالي سنة ونصف، عادت حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، وشاركت في العديد من الأعمال التي تميزت بها في تلك الفترة أبرزهم، فيلم "عريس من جهة أمنية" مع الفنان عادل إمام، وقامت بعدها بفيلم "غاوي حب" مع الفنان محمد فؤاد، ثم فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

وحققت حلا شيحة شهرة واسعة خاصة بعد مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف"، ولكنها قررت بعد ذلك اعتزال الفن والتفرغ لحياتها الزوجية، ولم تتواجد على الساحة الفنية لمدة 12 عامًا كاملًا، وبعد الانفصال عن زوجها، قررت العودة إلى التمثيل مرة آخرى، حيث عادت من خلال مشاركتها في المسلسل الرمضاني "زلزال" عام 2019 مع الفنان محمد رمضان.

حلا شيحة وعمليات التجميل

وبعد عودة حلا شيحة للتمثيل مرة آخرى قامت بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بخلع الحجاب والقيام بعملية تجميل، أدت إلى تغير ملامحها إلى حد كبير، وفي ذلك الفترة شاركت حلا في مسلسل "خيانة عهد"، والذي كان يُعرض في الموسم الرمضاني 2020.

حلا شيحة وزواجها من معز مسعود

قامت حلا شيحة بالزواج من الداعية معز مسعود، وظهرت خلال عقد القران وهي ترتدي حجاب، وبعدها اختفت لفترة من الوقت، وبعد فترة فؤجئ الجمهور بأنها قامت بحذف صورها مع معز مسعود، مما أثار الجدل والتساؤل حول الانفصال.

أزمة حلا شيحة مع تامر حسني

عادت حلا شيحة للفن مرة آخرى، وشاركت تامر حسني بطولة فيلم "مش أنا"، وبعد طرح الفيلم زعمت حلا شيحة أن الكليب المعروض ليس هو المتفق عليه بسبب انه يحتوي على مشاهد رومانسية.

وخرج الفنان تامر حسني عن صمته ليرد عليها بأن ذلك كان متفق عليه، بجانب إلى أنه قام بحذف مشاهد كثيرة بناءً على طلباتها، لكن لا يمكن أن يقوم بحذف مشاهد أكثر، لأن ذلك يؤثر على الفيلم والسياق الذي يدور حوله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads