المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني 2023 .. الحشاشين أبرزهم

الجمعة 24/فبراير/2023 - 05:03 م
مسلسل كريم عبدالعزيز
مسلسل كريم عبدالعزيز خارج السباق الرمضاني 2023
منار محمد عبد الهادي
طباعة
أعلن عدد من الفنانين خروج مسلسلاتهم من السباق الرمضاني 2023 ، ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم منافسة قوية، ولكن قد أعلن بعض الفنانين خروجهم من دراما شهر رمضان الكريم، وتعددت أسباب كثيره لخروج بعض المسلسلات، ومن أبرز الأسباب لتكاليف إنتاجية أو لضيق الوقت، أوعمل يتطلب تحضيرات كبيرة.

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني 2023

مسلسل الحشاشين كان من المفترض أنه من ضمن  مسلسلات السباق الرمضاني 2023 ، ولكن تم تأجيل العمل بسبب تكاليف إنتاجية وكان من بطولة كريم عبد العزيزو شريف سلامة، وأمير المصري، ونور محمود، أحمد كشك، إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسل المحارب

قد نشر الفنان حسن الرداد على صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصورة من كواليس مسلسل«محارب» معلقا عليها: «نظرا لضخامة العمل مسلسل محارب، وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، حرصا مني و من فريق عمل المسلسل علي أن يكون عمل درامي متميز قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024».

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، ماجد المصري، وفاء عامر، أيتن عامر من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

مسلسل بيت السيدة 

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن سبب خروج مسلسل «بيت السيدة» من السباق الرمضاني 2023 قائلة: «بسبب ضيق الوقت والمخرج قام بتصوير بعض مشاهد العمل ولكن استقر صناع العمل علي تأجيل المسلسل لرمضان2024».

مسلسل بيت السيدة بطولة الفنان حسن يوسف، عفاف شعيب، أحمد سلامة، فتوح أحمد، ميار البيلاوي، إيمي طلعت زكريا، العمل من إخراج سامر خضر، وتأليف أحمد سلامة.

مسلسل توحة خارج دراما رمضان 2023

كشف المنتج عاصم المنياوي في تصريحات صحفية عن خروج مسلسل توحة من الموسم الرمضاني قائلا: «ربنا يسهل وينزل في رمضان ولو منزلش يبقي حسب النصيب، ولسه لحد دلوقتي مفيش تصوير ولا معاد معين وربنا يسهل».

مسلسل توحه بطولة الفناة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم و عدد أخر من الفنانين و العمل من أخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads