المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم تعاقدات الفنانين على مسلسلات رمضان .. والأسطورة من بوابة "زين"

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 10:56 ص
المواطن
أية أحمد
طباعة
أعلن عدد من النجوم عن تعاقداتهم على دراما رمضان 2018، بعد فترة قصيرة من انتهاء موسم رمضان 2017، وفي هذا التقرير نرصد أبرز تلك التعاقدات والتي كان للمنتج تامر مرسي، مالك شركة "سينرجي للإنتاج الفني"، نصيب الأسد من تلك التعاقدات
تامر مرسي:

أعلن عن مرسي عن تعاقده مع الفنان أمير كرارة، بعد نجاح مسلسل "كلبش" والمخرج بيتر ميمي لتقديم مسلسل جديد جاري أختيار اسمه وتعاقد مرسي مع الفنان يوسف الشريف، عقب نجاح مسلسل "كفر دلهاب"، ومع الفنانة غادة عبد الرازق عقب تقديمها لمسلسل "أرض جو"، والفنانة مي عز الدين على المشاركة في دراما رمضان 2018، والفنان هاني سلامة بعد نجاح مسلسل "طاقة نور". وللمرة الرابعة على التوالي يتعاون مرسي مع الفنان مصطفى شعبان، بعد مسلسلات "مولانا العاشق"، و"أبو البنات"، و"اللهم إني صايم"، كما يعيد مرسي الفنانة منى زكي للدراما التليفزيونية في رمضان المُقبل، ويجدد تعاونه مع الفنان طارق لطفي

أمير كرارة:
يجتمع النجم أمير كرارة مع المنتج تامر مرسى لمسلسله "باشا مصر"، والمقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، ويعد إمتداداً لمسلسل "كلبش"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً ساحقاً، حيث إن هناك أزمة كبيرة يمر بها صناع العمل، بعد رفض شركة فيردى التعاون مع سينرجى في العمل المقبل، خصوصا أنها تعتبر نفسها مالكة حقوق الجزء الأول"، بعد تنازل المؤلف عن القصة كاملا إلى شركة فيردى.

من ناحية أخرى يحضر النجم أمير كرارة لفيلمه الجديد "حرب كرموز" مع المنتج بيتر ميمى، حيث انضم مؤخرا إلى البطولة النجمة غادة عبد الرازق، ومجموعة من النجوم الشباب منهم محمود حجازى، ومحمد على رزق، وآخرون، والفيلم فكرة محمد السبكى، تأليف وإخراج بيتر ميمى.

هاني سلامة:

بدء المخرج رءوف عبد العزيز والممثل هاني سلامة التحضيرات الأولية لمسلسلهما التليفزيوني الجديد الذي تم التعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي الشهور الماضية وذلك لعرضه خلال رمضان 2018.

واستقر مخرج العمل والفنان هاني سلامة والمؤلف حسان دهشان على اسم المسلسل وهو " فوق السحاب"، ويجري كلا من رءوف وسلامة ودهشان خلال الفترة الحالية جلسات عمل بطريقة مستمرة فور انتهاء إجازة العيد من أجل الاستقرار علي التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

كما يختار مدير التصوير والمخرج رؤوف عبد العزيز الأبطال المقرر مشاركتهم في المسلسل بجوار هاني سلامة، وكذلك معاينات للعديد من الأماكن المقرر التصوير فيها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "فوق السحاب" يعد التعاون الثاني بين الثلاثي هاني سلامة ورءوف عبد العزيز وحسان دهشان بعدما حققا نجاحا باهرا خلال رمضان الماضي من خلال مسلسل "طاقة النور" الذي نال إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد.

منى زكي:

تنافس منى زكي في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2018 بمسلسل تليفزيوني مع السيناريست مريم نعوم والمخرج محمد ياسين، ومن إنتاج تامر مرسي.

ولم يتم إعلان تفاصيل أخرى حول المسلسل حتى الآن.

محمد رمضان:

ويعود الفنان محمد رمضان مرة أخرى إلى الدراما التليفزيونية عام 2018، بعد غيابه عنها في 2017، بتعاقده مع العدل جروب، على بطولة مسلسل "زين"، وهو من تأليف مدحت العدل. 

عادل إمام:

الفنان عادل إمام يتعاون هذا العام مع نجله المخرج رامي إمام، إذ ينتج رامي للمرة الأولى لوالده، من خلال شركة "ماجنوم"، لينفصل بذلك عادل للمرة الأولى منذ سنوات عن المنتج تامر مرسي. وأعلن الفنان محمد إمام، عن تعاقده مع المنتج صادق الصباح، لتقديم عمل تليفزيوني يُعرض في رمضان 2018.

مصطفى خاطر:

تعاقد نجم مسرح مسرح مصطفى خاطر على مسلسل لرمضان القادم ويعمل المخرج معتز التونى على قدم وساق لانتهاء من تصوير المسلسل في الموعد المحدد، وذلك لارتباطه بمسلسل مصطفى خاطر والذي تعاقد مؤخرًا عليه، والمقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، وذلك بعد النجاح الذي حققه معه خاصة في آخر أعمالهم بمسلسل "هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وهناء الشوربجى، تأليف خالد جلال، وإنتاج سينرجى، والذي خاض به التونى الموسم الرمضاني الماضي.

عمرو سعد:

تعاقد المنتج تامر مرسى بشكل رسمي مع النجم عمرو سعد، لمسلسل جديد يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2018، وجاء ذلك فور عودة مرسى من لندن لتحضيرات مسلسلاته المقبلة، حيث يعقد مرسى وسعد جلسات عمل الأيام المقبلة، لاختيار فكرة المشروع الدرامي، لاسيما أن هناك 3 مشروعات يفاضل بينهما، فضلا عن الاستقرار عن المؤلف والمخرج، وباقي فريق الممثلين، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى.

ويسجل هذا التعاقد التعاون الثاني على التوالي، بعدما قدم مرسى وسعد سويا مسلسل "وضع أمنى" والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، والذي عرض على شاشة on drama.

عمرو يوسف:

يبدأ على المخرج عمرو سلامة جلسات العمل التحضيرية لمسلسل النجم عمرو يوسف، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، حيث يعقد سلامة ويوسف والكاتب محمد دياب ومسئولو شركة ماجنوم للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، فضلا عن ترشيح باقى فريق الممثلين، إضافة إلى باقي التفاصيل الأخرى، لاسيما أن هناك 5 حلقات جاهزة من المسلسل حتى الآن، حيث يواصل دياب كتابة باقي الحلقات، من أجل انطلاق عملية التصوير.
محمد هنيدي:

استقر النجم محمد هنيدى على رواية "أرض النفاق" بمسلسله الجديد، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، ويكتب السيناريو والحوار أحمد عبد الله، ويخرجه سامح عبد العزيز، ومن إنتاج شركة العدل جروب، حيث يعقد هنيدى وجمال العدل وسامح عبد العزيز والمؤلف جلسات عمل من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية وشكل الحلقات الأولى على "الورق"، فضلا عن اختيار اسم المسلسل، وترشيح الأبطال الرئيسية والثانوية للعمل، خصوصا أن عبد العزيز بدأ في معاينة أماكن التصوير.

كريم فهمي:

بدأ المؤلف محمد رفعت في كتابة الحلقات الأولى من مسلسل النجم كريم فهمي، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، حيث شرع رفعت في كتابة أول 3 حلقات من العمل بالاتفاق مع المخرج التونسي مجدي ويعقد كريم والسميرى ورفعت ومسئولو شركة أروما المنتجة للعمل، جلسات عمل للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، وترشيح فريق الممثلين، فضلا عن باقي التفاصيل الإنتاجية الأخرى، والاستقرار على الأستايلست ومدير التصوير ومهندس الديكور وخلافه.

ولم يستقر فريق العمل على اسم للمسلسل حتى الآن، خصوصا أن العمل يعد البطولة الأولى لكريم في الدراما التليفزيونية، حيث تتكتم شركة الإنتاج بعدم الإفصاح عن أي معلومات أو أسم المسلسل إلى وسائل الأعلام في الوقت الحالي، نظرا لحالة التركيز الشديدة التي تفرضها الشركة.

حمادة هلال:

استقر المنتج صادق الصباح بشكل نهائي على الكاتب فداء الشندويلى والمخرج أحمد شفيق لمسلسل النجم حمادة هلال، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، حيث يعقد الرباعي جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة للوقوف على التفاصيل النهائية، واختيار باقي فريق الممثلين، إضافة إلى الأستايلست ومدير التصوير ومهندس الديكور وباقى التفاصيل الأخرى، ويسجل المسلسل التعاون الثاني على التوالي بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال بعدما قدما سويا مسلسل "طاقة القدر".


إيمى سمير غانم

تعاقد النّجم حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم رسميًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان "وزّة وبطّة"، مع المنتج احمد السبكي، وتقرّر تكليف ورشة تأليف للانتهاء من كتابته في أسرع وقت، على أن يتولّى المخرج خالد الحلفاوي إخراج العمل، واختيار بقيّة النّجوم، ليبدأ التصوير فور انتهاء الردّاد من تصوير فيلمه الجديد "عقدة الخواجة".

إسم "وزة وبطة" لا يزال مجرّد اقتراح مبدئي لبدء التصوير، ومن الوارد تغييره مع التقدّم في كتابة العمل، ولكن تحدّد بشكلٍ نهائي أن يتم تصويره بنهاية الشهر الجاري أو منتصف شهر أكتوبر على أقصى تقدير، حتى يتمكّن المنتج أحمد السبكي من تسويقه قبل بداية شهر رمضان 2018.

يوسف الشريف:

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "كفر دلهاب"، حرص المنتج تامر مرسي على "حجز" النجم يوسف الشريف، في الموسم الرمضاني المقبل. وتعاقد "الشريف" مع شركة الإنتاج "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، على إنتاج مسلسله القادم في رمضان 2018، ليصبح هذا هو التعاون الثالث بينهما على التوالي بعد مسلسلي "القيصر وكفر دلهاب".

احمد عز:

تعاقد المنتج طارق الجنايني قبل أيام مع الفنان أحمد عز، للمنافسة الدرامية لرمضان 2018 من خلال مسلسل "أبو عمر المصري"، والذي يعد عودة له للتليفزيون بعد غياب دام ٤ سنوات.

المسلسل مأخوذ من روايتين للمرة الأولى في الدراما العربية وهما "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" للكاتب عز الدين شكري، ويكتب السيناريو والحوار للمسلسل المؤلفة مريم نعوم، ويخرج المسلسل أحمد خالد موسى.

ويواصل الجنايني تحضيرات "أبو عمر المصري" في سرية تامة، وسوف يتم تصوير العمل في أكثر من ٦ مدن في مصر وأوروبا وسيعلن عن باقي الأبطال قريبا.

أكرم حسني:

كما تعاقد الإعلامي والفنان أكرم حسنى، الشهير بـ"أبو حفيظة"، مع شركة "k media" للإنتاج، على بطولة مسلسل جديد، يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، في أول بطولة درامية مطلقة له.

ليقوم ببطولة مسلسل جديد، وبصدد التعاقد مع المخرج أحمد الجندي لتولى مسئولية إخراج العمل، وذلك بعد جلسة مفاوضات جمعتهم.

مي عز الدين:

كذلك تعاقد المنتج تامر مرسي مع الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة والفنان هاني سلامة، للمنافسة بهم في دراما رمضان لعام 2018.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads