المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكلمة العليا للملكي.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتليتكو في ديربي العاصمة

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:35 م
تاريخ مواجهات ريال
تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتليتكو مدريد في ديربي العاصمة
محمد كرم
طباعة

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" ديربي العاصمة الإسبانية بين فريقي ريال مدريد بقيادة مدربه" كارول أنشيلوتي" و اتليتكو مدريد بقيادة المدير الفني "دييجو سيميوني" فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد غداً السبت 25 من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعه الثامنه والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر، ويتطلع الفريق إلى مواصلة انتصاراته وانتزاع النقاط الثلاث في الديربي من أجل الحفاظ على فرصه في منافسة برشلونة على الصدارة، أملا في أي كبوة لبرشلونة خلال الفترة المقبلة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

جمعت بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد231 مباراة في مختلف البطولات، كانت الكلمة العليا خلالهم للنادي الملكي حيث تمكن من الفوز في 115 مباراة، بينما استطاع اتلتيكو من الفوز57 لقاء، وحسم التعادل بينهما في 59 مباراة.

حيث تقابل الفريقين 171 مباراة في الدوري الاسباني، و34 مباراة في كأس ملك إسبانيا، و جمع الفريقين 4 مواجهات في كأس الدوري الاسباني، وثلاث مواجهات في السوبر الاسباني، و 9 مواجهات في دوري أبطال أوروبا، ومباشرة وحيدة في كأس السوبر الاوروبي.


كان أول لقاء جمع الفريقين في 2 ديسمبر 1906 ببطولة المركز الإقليمي وقتها تمكن اتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز علي الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

بينما آخر مباراة جمعت بينهما 26 من يناير الماضي2023، في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث استطاع ريال مدريد من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد. 


تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري الاسباني 

إلتقى فريق ريال مدريد بنظيره اتلتيكو مدريد قبل ذالك في 163 مواجهة في الدوري الاسباني، وكالعادة الفريق المدريدي الأكثر فوزاً في مواجهات الفريقين، حيث تمكن من الفوز في 90 مباراة، بينما تمكن الغريم التقليدي اتلتيكو من تحقيق الفوز في 39 مباراة، وحسم التعادل 40 مواجهة.

وتمكن لاعبي الفريق الأبيض من تسجيل 295 هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد على مدار تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الاسباني، بينما تلقت شباكه 217 هدفاً بأقدام لاعبي الروخي بلانكوس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads