المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاكاي يقود تشكيل بيراميدز المتوقع أمام إسكو دو كارا في الكونفدرالية

السبت 25/فبراير/2023 - 08:30 م
التشكيل المتوقع لبيراميدز
التشكيل المتوقع لبيراميدز
معتز محمد
طباعة
لاكاي يقود التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز أمام أسكو كارا بكأس الكنفدرالية 

يختتم فريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استعداده لمباراة الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022-23، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق أسكو كارا التيجولي.

ويستضيف بيراميدز أسكو كارا يوم الغد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد 30 يونيو، ويبحث الفريق بقيادة عبدالله السعيد عن الانتصار الأول في المجموعة.

وكان فريق بيراميدز قد بدأ مشواره في دور المجموعات بتعادل بنتيحة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الجيش الملكي على أرضية ملعب 30 يونيو، قبل أن يقع في فخ التعادل من جديد أمام فيوتشر بهدف لكل منهما في ثاني المباريات.

ويدخل فريق بيراميدز مباراة الغد وسط مجموعة من الغيابات على رأسها الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة التي لحقت بهما خلال مباريات الدوري، بالإضافة إلى غياب عبدالله مجدي ومحمد صادق لأسباب فنية بعدما استبعادهما من قائمة المباراة.


ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر، أسامة جلال، أحمد توفيق، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، رمضان صبحي، إسلام عيسى، عبد الله السعيد، محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي.



ترتيب المجموعة قبل مباريات الغد:

يتواجد بيراميدز برفقة فيوتشر في المجموعة الثالثة والتي تضم الجيش الملكي المغربي وفريق أسكو كارا التيجولي، وحقق فريق الجيش الملكي خلال أول مباراتين انتهت بتعادل وانتصار على نفس الترتيب.

كما أنهي بيراميدز أول مباراتين بالتعادل، ونفس الشئ فريق فيوتشر تحت قيادة مدربه على ماهر، وعلى الجانب الآخر حقق أسكو كارا تعادل في أول مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة، ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

1-الجيش الملكي المغربي 4 نقاط

2- فيوتشر نقطتين

3- بيراميدز نقطتين

4- أسكو كارا نقطة واحدة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads