المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاد سلوى خطاب .. تعرف على أبرز محطات حياتها

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:50 ص
عيد ميلاد سلوى خطاب
عيد ميلاد سلوى خطاب
منار عبدالعال
طباعة
يحل اليوم عيد ميلاد سلوى خطاب ، التي وضعت بصمة فنية مع كبار الممثلين، مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز، أيضاً سيطرت سلوى على تعمقها في الأدوار التي قدمتها في الفترة الأخيرة، حيث أن المشاهد لا يصدق أن هذا تمثيل، وكأنها قصة حقيقية، أبدعت فيها الفنانة سلوى خطاب وترسخت في أذهان الجمهور، لذلك تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم وأبرز أدوارها في الفترة الأخيرة.

عيد ميلاد سلوى خطاب

وفي عيد ميلاد سلوى خطاب ، يدكر أنها شاركت في بعض من الأعمال الفنية العظيمة، منها الكوميدي والدرامي، مثل: «نيلى وشريهان، سجن النسا، جبل الحلال، العنكبوت، إمبراطورية مين، فستان فرح، بنت الأسيوطي، إزي الصحة، أزمة نسب، سك على أخواتك، الزوجة الـ١٨، أهل الطريق، العهد».

بداية سلوى خطاب الفنية

تخرجت سلوى خطاب عام ١٩٧٨ من معهد الفنون المسرحية، وبعدها تزوجت من المخرج أسامة فوزي، لمدة ثلاث سنوات ثم انفصلا ولا تتزوج مرة ثانية، وجمع بينهم عمل واحد هو فيلم «عفاريت الأسفلت»، وقدست حياتها للتمثيل ولم تنجب أطفال.

قالت سلوى في تصريحات سابقة أنها حرمت نفسها، من الأمومة بسبب حبها لعملها والفن، وأن التمثيل يحتاج لشخص مركز ومتفرغ، ودور الأمومة محتاج لأنشغال وهذا يصعب على طبيعة عملها الفني ويأخذ من تركيز العمل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads