المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول رد من حلا شيحة على خلعها الحجاب وأنباء طلاقها

الأحد 26/فبراير/2023 - 02:43 م
حلا شيحة
حلا شيحة
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تصدرت الفنانة حلا شيحة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها بدون حجاب، وتصدرت شائعات عن أنباء انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وذلك بسبب حذفها لجميع صورها سواء إن كانت مع زوجها أو مع عائلتها.

سبب تصدر حلا شيحة الترند
 
نشرت الفنانه حلا شيحة على صفحتها الرسمية لموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية ستوري صورة لها معلقة عليها: «أنا مثل كل امرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقا، كل امرأة عليها التأكد أنها  ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة».

وكانت احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها الـ 43، ونشرت صورة لها دون حجاب قائلة: «النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 سنة على هذه الأرض».

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وعدد أخر من الفنانين ومن تأليف تامر حسني، وإخرج سارة وفيق.

أزمتها مع الفنان تامر حسني

نشرت حلا شيحة علي صفحتها الشخصيه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" معلقه على الفيديو تعلن تبرؤها من فيلم مش أنا، وعبرت عن نشر الفيديو في أيام ذي الحجة وقالت أنها بكت عندما رأت الفيديوا المصنوع من مشاهد متفرقه من فيلم مش أنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads