المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تأييد حبس مرتضى منصور.. إعادة التصويت على اختيار رئيس الزمالك المؤقت

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:54 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة التصويت على من يتولى منصب رئيس النادي مؤقتًا، بعد دخول مرتضى منصور السجن، وجاء ذلك القرار بعد طلب من أمين صندوق نادي الزمالك خالد لطيف.

وغاب خالد لطيف عن الجلسة التي أجريت مساء أمس، بسبب تواجده في تونس مع بعثة الزمالك، لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

ولذلك سيتم عقد اجتماعًا أخر في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، من أجل القرار النهائي بشأن تولي منصب رئيس نادي الزمالك المؤقت.

 ويتواجد في الاجتماع كلًا من الثلاثي الغائب، عن الجلسة التي عقدت أمس، وهم، خالد لطيف، أحمد دعبس، وجمال عبدالحميد، وذلك بسبب التواجد مع الفريق الأول لكرة القدم في تونس.

وجاء ذلك بعد ما تم القبض على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ورفض الطعن المقدم من جانبه، ظهر أمس السبت، بعد ما قضت محكمة النقض بحبسه لمدة شهر مع النفاذ، في القضية الموجهة ضده من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بقذفه وسبه والتشهير بسمعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك كان قد تلقى الهزيمة بثنائية نظيفة، من الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بينهما على الأراضي التونسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد يشهد الزمالك لعنة الخروج المبكر من البطولة، بعد ما تلقى هزيمتين حتى الآن، الأولى من شباب بلوزداد بهدف نظيف، والثانية كانت من الترجي بهدفين دون رد، كما تعادل مع المريخ السوداني بدون أهداف، ليتذيل أصحاب القميص الأبيض جدول ترتيب الدوري بنقطة وحيدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads