المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 عقود رعاية تُزين قميص الأهلي بأكثر من مليار جنيه

الأحد 26/فبراير/2023 - 05:14 م
الأهلي يتعاقد مع
الأهلي يتعاقد مع شل للبترول كراعي للفريق
طه سيد هديب
طباعة

يتطلع النادي الأهلي دائمًا إلي الشراكة مع الكيانات الكبيرة وهو ما تعكسه عقود الرعاية داخل النادي مع الشركات الرائدة في مصر والعالم في مختلف المجالات، كما يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة لكل الأطراف. 

ويعتبر النادي الأهلي أن عقود الرعاية مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبير لمجلس الإدارة في ظل ارتباطات النادي المالية وحجم إنفاقه والسعي نحو تحقيق نجاحات مختلفة علي كافة الأصعدة والحفاظ على ثوابته وقيمه ومبادئه ونقلها إلى الأجيال القادمة. 

عقد رعاية شركة اتصالات: 

بلغ حجم عقد رعاية شركة اتصالات مصر لرعاية النادي الأهلي 660 مليون جنية لمدة أربع سنوات وقد أعلنت اتصالات فوزها بالعقد والذي تضمن أن تقوم الشركة بطباعة شعار اتصالات علي قمصان اللاعبين وفي الاستاد خلال الماتشات مع أشياء أخري وقال عضو بمجلس إدارة النادي كانت هناك منافسة من جانب شركات أخري لاكن عرض اتصالات كان الأفضل للنادي. 

عقد رعاية بنك أبو ظبي الأول مصر: 
 
تحصل خزينة النادي الأهلي علي 460 مليون جنية مصري خلال اربع سنوات من بنك أبو ظبي ليصبح الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي وذلك إيماناً من البنك بأهمية الاستثمار في الرياضة وأكد البنك علي الاستفادة من تاريخ النادي وشعبيته الضخمة التي لا تقدر بالملايين لتعزيز انتشار البنك والوصول إلى القاعدة أكبر من العملاء. 

عقد رعاية دهانات جي إل سي: 
 
أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إن الإعلان عن عقد الرعاية بين الأهلي وشركة GLC يعد خطوة مهمة في ملف الرعاية الذي يحقق نجاحات كبيرة؛ وتبلغ قيمة العقد 180 مليون جنية مصري وأهدي الخطيب درع وعلم وقميص النادي لمحمد الحوت المدير التنفيذي لشركة GLC خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان الراعي الثالث. 

عقد رعاية شركة المراسم للتطوير العقاري: 

وقعت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري عقد رعاية مع النادي الأهلي المصري لمدة 4 سنوات بمبلغ 160 مليون جنبة مصري وكان ذلك في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والدكتور خالد بن لادن نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة مراسم ومجموعة من رموز النادي والشركة وأكد الخطيب وبن لادن علي شرف الرعاية من قبل الشركة والنادي. 

عقد رعاية شركة شل للبترول: 

احتفلت شركة شل العالمية للزيوت بتوقيع عقد رعاية للنادي الأهلي ويحصل النادي الأهلي علي مبلغ 130 مليون جنية وحضر الحفل مجموعة من المسؤلين من الشركة ومجموعة من نجوم النادي الأهلي ويعتبر هذا العقد مصدر دخل جديد ومهم بالنسبة للنادي الأهلي وأكد السيد ساهر هاشم أن الشركة فضلت التعاقد مع النادي الأهلي لما يتمتع به من شعبية وتاريخ حافل كونة بئر الإنجازات بلغة البترول. 

بعد الإعلان عن عقد الرعاية الخامس يبلغ مجموع عقود الرعاية مليار و 590 مليون ويحرص النادي أن يكون الجمهور الشريك الدائم للنجاحات وهو الذي يضمن النجاح لكل راعي أو شركة وهو المحرك الأساسي لمنظومة النجاح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads