المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبيرة طاقة عن أنباء طلاق حلا شيحة: «بدلة معز مسعود هي السبب»

الإثنين 27/فبراير/2023 - 12:29 م
شائعات طلاق حلا شيحة
شائعات طلاق حلا شيحة ومعز مسعود
ياسمين أحمد
طباعة
تصدرت أنباء طلاق الفنانة حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود، الترند خلال الأيام الماضية، لحذف حلا الصور التي جمعتها بزوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، فضلا عن ظهورها بدون حجاب أثناء احتفالها بعيد ميلادها، فكثرت التكهنات حول انفصال الثنائي.

شائعات طلاق حلا شيحة

وبالتزامن مع تلك الشائعات التي تلاحق حلا شيحة، قامت خبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة مها العطار، بإعادة نشر منشور قديم، حذرت من خلاله معز مسعود، بأنه السبب وراء انفصاله عن زيجاته السابقة، وكرر نفس الخطأ أثناء حفل عقد قرانه بالفنانة حلا شيحة.

قالت مها العطار عبر حسابها الشخصي على فيسبوك:«عندما تريد أن تدخل حياة جديدة بدون مشاكل، لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر على حياتك الجديدة، لا تفعل مثل معز مسعود، لبس نفس بدلة الفرح في كل زواجاته السابقة، نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه مجهزة بدلة الشغل».

مها العطار تحذر من بعض التصرفات

حذرت العطار من تلك التصرفات، ونوهت أنها من أسباب الفشل في الحياة بشكل عام وفقا لعلم الطاقة وتابعت:« الناس اللي بتتزوج وتطلق وتستخسر تغير أشيائها، فيه ناس بترمي الماضي وراء ظهرها، مشروع جديد يبقى كله جديد فى جديد، الناس فاكرة انها معمول لها عمل ومسحورة، عملك من أعمالك واستخسارك وبخلك، عايز حياة جديدة تخلص من القديم».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads