المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتيني سكالوني يتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم 2022

الإثنين 27/فبراير/2023 - 10:54 م
ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني
محمد عبد التواب
طباعة
أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن فوز المدير الفني لمنتخب الأرجنتين "ليونيل سكالوني" بجائزة أفضل مدرب في العالم في حفل "ذا بيست" والذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس، ويقام الحفل تحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم.


وحصل سكالوني على جائزة أفضل مدرب في العالم بعد صراع شرس مع الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، والأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وحقق ليونيل سكالوني بطولة كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في نهاية عام 202‪2


وأعلن عن الجائزة لأول مرة في عام 201‪6
وذلك بعدما انفصلت مجلة فرانس فوتبول عن الفيفا، َوانفردت بجائزة الكرة الذهبية، والتي أقيمت بالتشارك بينهما بين عامي2010و2015 وكان أول حفل أقيم للجائزة يوم 9 يناير 201‪7 في مدينة زيورخ السويسرية.


وشاركت الجماهير لأول مرة في اختيار الفائزين بجائزة الأفضل في العالم، حيث مثل صوتهم 25٪ من الأصوات،و50٪ بين مدربي وقادة جميع المنتخبات الدولية، بينما يتبقى 25٪ لوسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads