المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفى لعلاج الأورام.. رئيس جامعة أسيوط يوجه دعوته إلى قوى المجتمع المدنى

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 01:11 ص
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي - زينب الخضري
طباعة
دعا الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط أهالي المجتمع المدنى، من أجل المساهمة فى تنفيذ مشروع مستشفى 2020 الجامعى الجديد لعلاج الأورام، بأرض البيسرى المقابلة للجامعة لخدمة عشرات الآلاف من مرضى الأورام من الأطفال والكبار وكل الفئات العمرية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط ، موقع المشروع وذلك بحضور اللواء أمجد شكرى رئيس قطاع المشروعات والعلاقات الحكومية والمهندس ممدوح عبادة رئيس قطاع الشئون الفنية والهندسية والمهندس محمد هادى المكتب الاستشارى THE، والمهندس حمدى عوض مدير المشروع، وعدد من المسؤولين.

رئيس جامعة أسيوط يدعو للمساهمة في تنفيذ مشروع مستشفى علاج الأورام
 
وفي بداية اللقاء، توجه مسئولي شركة سبيشال جروب وجميع العاملين بالمشروع بخالص التهنئة إلى الدكتور أحمد المنشاوى على ثقة القيادة السياسية وتولى سيادته منصبه الجديد فى رئاسة الجامعة.
 
وأشار رئيس الجامعة إلى أن زيارته هذه بهدف متابعة العمل بالمشروع ووضع الأساسات الإنشائية له وهو ما يحتاج إلى تكاتف جهود كافة جهود المؤسسات والهيئات والأفراد، من أجل تقديم خدمة متطورة وشاملة لمرضى الأورام.

ولفت الدكتور أحمد المنشاوى، إلى أن المشروع المقرر تنفيذه على 3 مراحل تدريجية، حيث يتكون من بدروم وأرضى و9 أدوار بمسطحات أجمالية 90 إلف متر بطاقة استيعابية 450 سرير شاملة كافة الخدمات لعلاج الأورام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads