المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الأهلي السابق على رأس الجهاز الفني لفريق أشتوريل باريا البرتغالي

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 06:45 م
البرتغالي ريكاردو
البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق
معتز محمد
طباعة
أتم نادي أشتوريل باريا البرتغالي التعاقد مع ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لتولي منصب المدير الفني للفريق، وجاء ذلك بعد إقالة نيلسون فيريسيمو بسبب سوء النتائج وتراجع ترتيب الفريق في جدول ترتيب الدوري العام.

ويتواجد فريق أشتوريل في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من خلال تحقيق الفوز في 6 مباريات وأربعة تعادلات و12 هزيمة، وسجل لاعبو الفريق تحت قيادة نيلسون مدرب الفريق السابق 19 هدف واستقبلت شباكهم.

وعلق ريكاردو سواريش على توليه القيادة الفنية لفريق أشتوريل من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:" إنه لشرف عظيم أن أمثل أشتوريل باريا، التحدي الذي أتحمله بكل تفاني، أنا واثق من أننا جميعًا سنحقق أهدافنا".

ويعتبر صاحب الـ47 عام واحدًا من أفضل المدربين في الكرة البرتغالية، بعدما حصل على جائزة مدرب العام في يناير الماضي، بعدما نجح في قيادة فريق جيل فيسنتي لتحقيق مراكز متقدمة في جدول الترتيب، ومن ثمّ المشاركة لأول مرة في تاريخه ببطولة الدوري الأوروبي.

وسبق وأن تولي ريكاردو سواريش قيادة الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بعد فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وخاض ريكاردو مع الأهلي 17 ماتش حقق خلالها الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات، وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات، وسجل لاعبو الفريق 17 هدف واستقبلت شباكهم 5 أهداف، ليرحل عن صفوف الفريق بعد ذلك في أغسطس 2022.

ولم ينجح البرتغالي في تحقيق أي ألقاب مع المارد الأحمر، بعدما تلقي الخساراة في مباراة نهائي كأس مصر موسم 2020-21، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل لأصحاب القميص الأحمر حسام حسن، بينما جاءت أهداف الزمالك بتوقيع أحمد مصطفى زيزو وأمام عاشور.


مباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز:


وفي سياق متصل يخوض النادي الأهلي مباراة الجولة الـ20 في بطولة الدوري العام موسم 2022-23، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق الداخلية على أرضية ستاد السلام، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الشياطين الحُمر مباراة اليوم من أجل تحقيق المسكب والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة التربع على رأس جدول الترتيب، فيحتل النادي الأهلي الصدارة برصيد 40 نقطة من خلال 12 انتصار وأربعة تعادلات، وحافظ لاعبو الفريق على نظافة سجل اللاهزيمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads