المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القصة الكاملة لسجن سامر المدني مطرب المهرجانات

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:32 م
سامر المدني
سامر المدني
منة الله نجاح
طباعة
ألقت مباحث قسم الطالبية القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده فيما أسند إليهم من إتهامات، حيث اتهم بالاعتداء على صديق طليق زوجة والده في منطقة الطالبية غرب الجيزة، والآن هو داخل الحبس على ذمة القضية.

سجن مطرب المهرجانات سامر المدني

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن سيدة اتهمت مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده بضرب أخيها واحتجازه وتجريده من ملابسه والقيام بتعذيبه، مشيرة إلى أنها تزوجت من والد سامر في الخفاء، حيث أخفى زواجه منها عن زوجته الأولى والدة المطرب، ولكن انكشف الأمر وعلمت الزوجة الأولى بزواجه من أخرى، وقد شك والد سامر في زوجته الثانية المجني عليها.

وأضافت السيدة أنه بعد شك زوجها قام سامر ووالده بخطف شقيقها وتعذيبه والتعدي عليه بالضرب والتجريد من الملابس والسحل، كما قاموا بتصويره ونشروا مقطع الفيديو على النطاق الضيق بالأسرة.

السجن 3 سنوات لـ سامر المدني

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، أمس الثلاثاء، المتهم سامر المدني مطرب المهرجانات، واثنين آخرين، بالحبس 3 سنوات، بتهمة الخطف والضرب وهتك العرض، وحيازة سلاح أبيض وعصا خشبية، كما أحيلت القضية رقم 19123 لسنة 2022، المتهم فيها سامر، إلى محكمة جنايات الطالبية، والمقيدة برقم 3489 لسنة 2022، والمتهم فيها 3 متهمين أحدهم سامر عمر محمد 17 سنة، والشهير بسامر المدني مطرب المهرجانات، وذلك بتهمة التعدي بالضرب والسحل لأحد الأشخاص مع حيازة سلاح أبيض وشومة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads