المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحبس 15 سنة لقاتل زوجته بالمنوفية

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:05 م
سهر رجب
طباعة
أمرت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالحبس 15 سنة، لـ قاتل زوجته بالمنوفية، وبالتحديد في «كفر الباجور» التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

الحبس 15 سنة لقاتل زوجته بالمنوفية
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بقيام «ت ع ع س»عامل، ومقيم دائرة المركز، بتحرير محضر يفيد باكتشافه وفاة زوجته «د ع ا ع»، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المذكورة داخل شقة زوجها وبها إصابات بمنطقة الرقبة والساعدين، وبسؤال والد المجني عليها، اتهم الزوج بالتسبب في الوفاة لخلافات زوجية بينهما.

أقوال والدة ووالد المجني عليها
وبسؤال والدة المجني عليها، أكدت بما جاء في أقوال زوجها، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود إصابات عبارة عن زرقة بالوجه وخدوش وسحجات بالرقبة والساعدين وتقطيع الشعر بفروه الرأس ولا يمكن الجزم بالسبب المباشر للوفاة.

اعترافات المتهم
وبإعادة مناقشة زوج المجني عليها، اعترف بتعديه على زوجته المجني عليها بالضرب ودفعها داخل دورة المياه بالمنزل وسقوطها على وجهها وتوفيت متأثرة بإصابتها بسبب خلافات زوجية بينهما.
وأكد السيد الجدوى محامي المجني عليها، على أن المحكمة راعت الرأفة بالمتهم وكان حكمها مخففا علية بالحبس المشدد 15 عاما، فقط لافتا إلى انه هناك العديد من الأقوال التي أدانت المتهم في القضية وبناء عليه جاء الحكم بالسجن للمتهم.
اقرأ أيضا: عايرته فذبحها.. التفاصيل الكاملة لـ"قاتل زوجته» بالغربية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads