المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايرته فذبحها.. التفاصيل الكاملة لـ«قاتل زوجته» بالغربية

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:30 م
نجلاء البسيوني
طباعة
استيقظت قرية كفر الديب التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، على جريمة هزت أرجاءها؛ إذ أقدم شاب في بداية العقد الثاني على ذبح زوجته إثر مشادة كلامية بينهما وسلم نفسه.

قاتل زوجته بالغربية
وكشف «أحمد. أ» 40 عام، أحد الأهالي، تفاصيل عن الواقعة فيقول أنهم سمعوا صوت مشادة كلامية بينهما، وبعد فترة قصيرة تفاجئوا بخروج الزوج حاملا في يده سلاح أبيض «سكينة» ملطخة بالدماء ويهرول في الشارع ويقول "قتلتها".

وتابع؛ أنه كان يعمل تاجرا للفاكهة متزوج منذ 4 سنوات ودائم الشجار مع زوجته، وقبل الواقعة بأسبوع حدث مشاجرة بينهما وذهبت لأهلها وبعد يومين أعادها، مضيفا أنه يعاني من ضائقة مادية أثر خسارته في تجارته ما تسببت في حبسه عدة مرات.

وأضاف «ممدوح. ع» 30 عام، أحد جيران أهل الزوجة، أنه كان عائد من العمل أمس الإثنين تفاجئ بصوت والدة الضحية في الشارع، وهي تصرخ "بنتي" واكتشفوا بعدها أن زوجها قتلها.

اعترافات قاتل زوجته بالغربية 
كما كشف مصدر أمني أن الزوج اعترف خلال التحقيقات أنه نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب كثرة الديون وخسارته في التجارة، واستفزه معايرة زوجته له فأتى بسلاح أبيض "سكينة" من المطبخ وقتلها وبعدها أتصل بوالدة الضحية يبلغها أنه قتل إبنتها وقام بتسليم نفسه.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا يفيد بقيام «شاكر. ا. ل» 28 عام، تاجر فاكهة، مقيم بقرية كفر الديب التابعة لمركز زفتى، بقتل «ش.ر.ش» 28 عام، بإستخدام سلاح أبيض "سكينة" ثم اتجه لمركز زفتى وسلم نفسه.

وأدلى المتهم باعترافاته انه قام بقتل زوجته بإستخدام سكينه وبعدها أبلغ والدتها واتجه لمركز زفتى لتسليم نفسه وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ووجه المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية أمس توجيهاته العاجلة الى رئيس نيابة مركز زفتى بحبس بائع فاكهة متهم بذبح زوجته بسبب خلافات أسرية بقرية كفر الديب 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من تحريات المباحث والاطلاع على تقرير الطب الشرعي ومفتش الصحة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads